أخبار

تقديم متجر مميز لألعاب الحاسب ضمن أولويات مايكروسوفت هذا العام

Forza Horizon 3
شهدت الفترة الماضية تأكيدات عديدة من مايكروسوفت على الاهتمام بالحاسب الشخصي ودعمه بالمزيد من الألعاب كونه منصة رئيسية لدى الشركة كحال أجهزة Xbox، ومؤخرا تحدث فيل سبنسر رئيس قسم Xbox عن دعم ألعاب الحاسب بصورة أفضل في المستقبل من خلال تحسين المتجر.
 
كل من قام بتجربة تحميل أي لعبة فيديو عبر متجر مايكروسوفت عانى في الفترة الماضية من مشاكل عديدة ساهمت بشكل أو بأخر في إفساد التجربة، وفي حديثه الأخير مع موقع PC Gamer أوضح سبنسر أن أولوية الشركة في الفترة القادمة هو تقديم تجربة أفضل مع متجر الشركة على الحاسب الشخصي والإستفادة من التحديات التي واجهتهم سابقا في توفير حلول مثالية.
 
سبنسر أكد أن تحسين أداء متجر الحاسب يضمن أداء أفضل لجهاز Xbox والألعاب التي تعمل عليها مايكروسوفت للجهاز والحاسب أيضا، مؤكدا أن المستخدمين سيرون نتائج هذا الأمر في معرض E3 2019 وطوال عام 2019 من خلال معرفة استثمارات الشركة المختلف فيما يخص متجر الحاسب وألعاب الفيديو بوجه عام.
 
جديرا بالذكر أن تقارير سابقة أوضحت أن مايكروسوفت فكرت بجلب خدمة Game Pass لجهاز PS4 و Switch في الفترة الماضية.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق