أخبار

رئيس إكس بوكس يؤكد عمل استديو Obsidian على مشروع جديد ضخم

نجح استديو Obsidian Entertainment مؤخرا في إطلاق أحدث مشاريعه لعبة الأر بي جي The Outer Worlds التي حققت إشادات واسعة فور طرحها بالأسواق، وبعد مرور فترة وجيزة على إصدار اللعبة بشكل رسمي أعلن الاستديو إنشغاله بالعمل على مشروع جديد يدعى Grounded تم الكشف عنه لأول مرة في حدث X019 الماضي، ولكن على ما يبدو أن هناك المزيد من الألعاب قيد التطوير لدى الاستديو الأمريكي في الوقت الراهن.

في نوفمبر الماضي أعلن الاستديو بشكل صريح وجود أكثر من مشروع سري قيد التطوير حاليا، وهي نفس المعلومات التي أكدها مؤخرا “فيل سبنسر” رئيس إكس بوكس في حلقة البودكاست End of Year عندما أوضح أن Grounded مشروع صغير لدى الاستديو لا يشارك في تطويره سوى 10% تقريبا من قوام الاستديو الرئيسي، عوضا عن ذلك، هناك مشروع سرى آخر قيد التطوير ويعتبر التركيز الرئيسي للفريق في الفترة القادمة.

كالعادة رفض سبنسر الحديث باستفاضة عن اللعبة السرية، ولكن وفقا لإعلانات الوظائف الشاغرة التي نشرها الاستديو سابقا، تستهدف اللعبة أجهزة الجيل القادم والحاسب الشخصي وتقدم للاعبين إعدادات عالم مفتوح كما حدث في مشروع الفريق الأخير.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق