رئيس إكسبوكس: سوني قامت بعمل جيـدٍ بإعلانها عن PS4 Pro

كعادته، اعتلى رئيس قطاع إكسبوكس بمايكروسوفت “فِل سبنسر” الدَفة على حسابه الشخصي بموقع تويتر، وأخذ بالرّد على أسئلة المتابعين ومشاركة المزيد من التفاصيل بخصوص إكسبوكس ون اسكربيو المنتظر، وأيضًا عبَّر عن رأيه في إعلان بلايستيشن 4 برو، اليوم.

أولًا، ذكر أن فِرق التطوير تطوِّر على الحاسب الشخصي بمواصفات عالية أساسًا، ولذا، هم يمتلكون فعليًا المحركات -وجميع الأدوات الأخرى- التي ستمكنهم من استغلال واستخدام قوَّة إكسبوكس ون سكربيو دون أيَّة مشكلات.

كما توقع أن تقوم فِرق تطوير الألعاب بضبط الألعاب على الحاسب الشخصي لتتماشى مع قوة المعالجات الرسومية العاملة بـ 6 تيرافلوبس عند إطلاق إكسبوكس ون سكربيو.

ألمح الرئيسُ أيضًا إلى أن مايكروسوفت تفتح أبوابها على مصرعيها لجميع فِرق التطوير التي ترغب في إطلاق ألعابها بدِقة 4K وجودة HDR حقيقيتين.

أعلن أن قرار ترقية وتحسين الألعاب لإكسبوكس ون سكربيو يعود إلى شركات الناشر، وستقوم مايكروسوفت بدعم ومساعدة الراغبين في ذلك.

أخيرًا، أشار إلى إعجابه بحدث اجتماع بلايستيشن 2016 بالأمس، وأكد أن سوني قامت بعمل جيد، لكنه لازال راضيًا وسعيدًا عن خطط مايكروسوفت الخاصة.

يُذكر أن جهاز سوني المطوَّر، بلايستيشن 4 برو، سينطلقُ في العاشر من نوفمبر المُقبل، بينما سيصدر جهاز مايكروسوفت المطوَّر، إكسبوكس ون سكربيو، في موسم عُطلات وأعياد 2017.

المصدر

Disqus Comments Loading...