أخبار

مايكروسوفت ملتزمة بالاستثمار في ألعاب وخدمات الحاسب طوال عام 2019

Xbox
في الوقت الذي ترى فيه شركة سوني أن المحتوى الحصري هو السبيل الوحيد لتحقيق التفوق للعلامة التجارية PlayStation، تتبع مايكروسوفت استراتيجية مختلفة تماما تركز بصورة أكبر على الخدمات الرقمية والاشتراكات الشهرية لجذب المزيد من اللاعبين، ولذلك أعلنت لاشركة الأميركية التزامها باستثمار المزيد من الأموال في ألعاب وخدمات الحاسب الشخصي طوال عام 2019.
متحدثا مع pcgamer، أكد “فيل سبنسر” رئيس قسم Xbox أن مايكروسوفت أرتكبت أخطاء سابقة في طريقة التعامل مع دعم الحاسب الشخصي وألعابه، ولكن لابد من المضي قدما والإستفادة من تلك الأخطاء في تخطي المزيد من التحديات، ولذلك تخطط الشركة للاستثمار بصورة أكبر في ألعاب الحاسب الشخصي وخدماته، وينتظر أن تشاركنا مايكروسوفت تفاصيل أكثر حول تلك الإستراتيجية في معرض E3 2019.
 
في الواقع أكد سبنسر أن الأمر لن يقتصر على معرض E3 فقط، بل تستمر مايكروسوفت طوال عام 2019 في تحسين أداء متجر ويندوز وتوفير خدمات مختلفة والإستثمار بشكل أكبر في ألعاب الفيديو، رغم ذلك لم يتم تحديد نوع الإستثمار المقصود في الألعاب، خاصة وأن الشركة أعلنت للتو عن توافر مجموعة ألعاب Halo الكلاسيكية للحاسب لأول مرة.
 
تقارير سابقة أكدت نية مايكروسوفت الكشف عن الجيل الجديد من أجهزة Xbox في معرض E3 2019، كذلك سبق وأكد استديو Turn 10 إنشغاله بالعمل على لعبة Forza Motorsport للجيل الجديد.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق