أخبار

رئيس Xbox يؤكد إلتزام مايكروسوفت بتقديم ألعاب قصصية مميزة في المستقبل

على الرغم من التقارير التي تتحدث عن قلة الإهتمام بألعاب الطور الفردي أو القصة والتركيز بصورة أكبر على الألعاب الجماعية والخدمات الحية التي تضمن دعم العناوين المختلفة لسنوات طويلة، إلا أن هناك العديد من الألعاب القصصية التي حققت نجاحات مميزة هذا الجيل، وبناء على ذلك أعلن رئيس Xbox بشكل صريح نيته التركيز على تقديم تلك الألعاب بصورة أكبر في المستقبل.

فيل سبنسر رئيس Xbox تلقى استفسار عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي تويتر حول ما إذا كان لدى مايكروسوفت نية لتطوير ألعاب الطور الفردي بشكل أضخم في المستقبل، ليؤكد أن استديوهات الطرف الأول لشركة مايكروسوفت مازالت ملتزمة بتقديم هذا النوع من المشاريع بالإضافة إلى ألعاب أخرى تخدم كافة التطلعات.

سبنسر أوضح أن استديوهات مايكروسوفت تمكنت بالفعل في السنوات الماضية من تقديم ألعاب طور فردي حققت نجاح ضخم، وتهدف الشركة لاستمرار تلك الإستراتيجية في المستقبل، ما يعني أن مشاريع الشركة القادمة لجهاز Xbox One و المنصة المخصصة للجيل القادم ستركز بشكل كبير على طور اللعب الفردي ولن تقتصر على المنافسات الجماعية فقط.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق