رسميًّا: هنالك المزيد من أجهزة Xbox المنزليَّة في المستقبل!

ستُطلق شركة Microsoft جهازيّ Xbox دفعةً واحدة هذا الجيل: Series X بسعر 2299 ريالًا و Series S بسعر 1349 ريالًا. وعلى الرغم من الاهتمام المتنامي من قِبل عملاق التقنية باللعب السحابي والاشتراكات الخدمية، إلا أنه لن يتوقف عن إنتاج أجهزةٍ منزلية للألعاب مستقبلًا، على ما يبدو.

ونقول ذلك استدلالًا بما أدلى به السيد Phil Spencer -رئيس إكسبوكس- من تصريحاتٍ، في مقابلةٍ أجراها مع Yahoo Finance.

نحن بصدد وضع اللاعبين في مركز استراتيجيتنا. لم يعد الأمر متعلقًا بالجهاز الموجود في المركز بعد الآن. ويمكنك أن ترى ذلك حقًا في أشكال وهيئات الوسائط الأخرى: أفلامي ومسلسلاتي معي أينما ذهبت، وموسيقاي معي أينما ذهبت أيضًا.

وأنا أتحكم في التجربة وأعتقد أن الألعاب تَمُرُ بنفس التحوُّلِ، ولهذا السبب كما تقول، إن كنت مشتركًا في Game Pass يمكنك لعب ألعابك الرائعة على جهاز Xbox المنزلي أو على حاسوبك أو على هاتفك العامل بنظام Android عبر البث.

وأضاف:

أما وفيما يتعلق بمستقبل الأجهزة المنزلية، فأعتقد تمامًا أننا سنرى المزيد من الأجهزة المنزلية في الطريق. تمامًا كما هو حال الفيديو، تمامًا كما هو الحال في الموسيقى، لا يعني البث أبدًا أن نتوقف عن ابتكار جهاز. وأنا أعتقد أننا سنستمر في رؤية ذلك وهذا تمامًا ما نخطط له.

يُشار إلى أن جهازيّ Xbox Series X و Series S سينطلقان في العاشر من شهر نوفمبر القادم، مع العلم أن متجر أمازون حذَّرَ طالبيه مسبقًا بأنهم قد لا يحصلون عليه يوم الإطلاق.

Disqus Comments Loading...