أخبار

رئيس اكسبوكس: أرغب برؤية ألعاب ماريو على اكسبوكس ون

mario

مع اتباع نينتندو سياسة الانفتاح أكثر على باقي الأجهزة وتقديمها ألعاب من أشهر عناوينها للاجهزة الذكية مثل بوكيمون وماريو، بدا البعض يطرح تساؤل هل يمكن أن نرى هذه الألعاب على أجهزة سوني أو مايكروسوفت؟.

هذا الأمر طرح على Phil Spencer رئيس قسم اكسبوكس في أحدث مقابلاته الصحفية حيث سؤل إن كنا قد نشهد تعاوناً بين نينتندو ومايكروسوفت على غرار التعاون مابين نينتندو وآبل لإحضار ماريو لأجهزة iOS بلعبة Super Mario Run خصوصاً بعد أن شهدنا إطلاق ماينكرافت على Wii U حيث أجاب سبنسر بالقول:

أرغب بأن أرى لعبة ماريو على اكسبوكس، كشخص يعمل بمجال صناعة الالعاب ويلعب ألعاب الفيديو دائماً سوف أقول هذا بشكل دائم “نينتندو لديها مكتبة ألعاب طرف أول أقوى من أي أحد آخر” فهم رائعين وهنالك ذكريات تم حفرها في قلوبنا جميعاً عبر ألعابهم، لذلك فإن نقل هذه الألعاب وتقديم تجاربها عبر اكسبوكس ون سيكون أمر رائع.

فنحن تربطنا علاقة طيبة مع نينتندو تجسدت بتقديم لعبة ماينكرافت لجهازهم وحينها سألنا البعض لماذا تقومون بذلك؟ ولكن هذه الشراكة مع نينتندو كانت ناجحة فهم حتى قامواً بإقحام ماريو بلعبة ماينكرافت عبر إضافة Super Mario Mash-Up Pack ونحن سنستمر بهذه العلاقة معهم وبحال اثمرت هذه العلاقة بتقديم تجارب أخرى مشتركة بيننا سيكون أمر مذهل.

وفي النهاية أعرب سبنسر عن حبه لنينتندو وأكد بان لهذه الشركة فضل كبير على صناعة الألعاب لذلك فهو لن يتردد بأن ينتهز أي فرصة للعمل معهم على مشاريع مشتركة على سياق ماينكرافت بالمستقبل.

المصدر

 

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق