أخبار

رئيس قسم Xbox يلمّح للإعلان عن حصريات جديدة لاكس بوكس ون في E3 هذي السنة

microsoftconferencegamescom2014

مع قرب بدأ أكبر حدث لهذا العام معرض E3 لألعاب الفيديو تبدأ الشركات عادة بالتشويق لمؤتمراتها اللي راح تعرض في هذا الحدث واليوم يشوق لنا Phil Spencer رئيس قسم الإكسبوكس عن إعلانات شركة مايكروسوفت هذه السنة.

الشنب Phil Spencer أكد أنه عندهم إعلان واحد على الأقل لحصرية طرف أول جديدة لجهاز الإكسبوكس ويؤكد أنه يحاول يركز على ألعاب الطرف الأول الخاصة بالشركة لمعرض هذا العام أكثر من معارض السنوات الماضية ويعتقد أن مؤتمر مايكروسوفت لهذه السنة بيكون هو الأفضل من ناحية عرض ألعاب ومحتويات طرف أول في تاريخ مشاركات الشركة في المعرض.

كلي أمل بأن تكون أحد هذه الإعلانات هي عن جزء جديد من سلسلة Banjo Kazooie بأسلوبها الأصلي بعيدا عن نظام الورش والسيارات الغبي اللي صار في آخر جزء وما يضيعون وقتهم كالعادة في الكلام عن كول أوف ديوتي الجديدة وكيف أنها بتكون أحسن لعبة كول ديوتي في التاريخ ومن هالحتسي اللي مأخوذ خيره أو عن أي لعبة طرف ثالث اللي راح تاخذ حقها في النهاية خلال مؤتمرات الشركات الثانية. هذا فيديو بسيط لمقدمة الجزء الأول من لعبة بانجو كازووي للي ما يعرفها أيام عصر جهاز ننتندو 64 الذهبي:

معرض E3 هذه السنة بيبدأ بتاريخ 16 يونيو وبيستمر حتى 18 يونيو. وكالعادة إنتظروا تغطية متميزة من موقع سعودي قيمر لأحداث المعرض.

المصدر.

الوسوم
اظهر المزيد

يزيد السويري

مترجم تخصص لغة إنجليزية أحب ألعاب ننتندو زي "super smash bros" و "Mario & Luigi" و"ماريو 64" أموت في شي إسمه Dynasty Warriors و نوع الألعاب المفضل عندي هو"hack and slash".
إغلاق