أخبار

رئيس اكسبوكس: بلايستيشن 4 برو ليس منافساً لجهاز اكسبوكس ون اكس

اكسبوكس ون اكسفي مؤتمر مايكروسوفت بمعرض E3 2017 أزيح الستار رسمياً عن جهاز اكسبوكس ون اكس، أقوى جهاز ألعاب منزلي حتى الآن وفق وصف Phil Spencer رئيس اكسبوكس.

بعد ذلك الكشف بدانا نسمع احاديث عن أوجه المنافسة بينه وبين بلايستيشن 4 برو، فهنالك من يقول بأن اكسبوكس ون اكس سيتمكن من جذب لاعبين جدد ممن يطمحون لأعلى أداء ممكن أثناء اللعب، والبعض يقول بأن سعر الجهاز قد يكون عائق أمام ذلك وبأن التوجه سيكون أكثر لمنافسه بلايستيشن 4 برو بسبب حصرياته.

واليوم وخلال مقابلة مع سبنسر طرح عليه هذا الموضوع وكان رده مفاجئ بعض الشيء حيث ذكر بأنه لايرى بأن بلايستيشن 4 برو منافساً لاكسبوكس ون اكس بل هو منافس لاكسبوكس ون اس، وأضاف:

إني أنظر إلى بلايستيشن 4 برو كمنافس أكثر لجهاز اكسبوكس ون اس وليس لاكسبوكس ون اكس، هذا جهاز يقدم دقة وضوح 4k حقيقية، إذا نظرتم فقط إلى مواصفات الجهاز سترون أنه في مكان ومستوى مختلف عن أي جهاز منزلي آخر.

عندما أنظر إلى التقنيات التي تعتمدها الأجهزة الأخرى لتقديم صورة الالعاب على شاشات 4K أدرك أن جهازنا بقوم بذلك بطريقة مختلفة، إنه يمتلك بطاقة رسوم أقوى بحوالي 40% ويمتلك ذواكر بحجم أكبر وسرعة أكبر إلى جانب سرعة القرص الصلب علاوة على رد الفعل من قبل المطورين عند رؤيته.

من الجدير بالذكر أن اكسبوكس ون اكس سيطرح بالاسواق في 7 نوفمبر بسعر 500 دولار وسيتاح باسواق المملكة بسعر 1899 ريال.

مارأيكم بكلام سبنسر؟

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق