الرئيسية / أخبار / بعد طول انتظار، Phantom Dust تصدر اليوم مجاناً للاكسبوكس ون وPC

بعد طول انتظار، Phantom Dust تصدر اليوم مجاناً للاكسبوكس ون وPC

Phantom Dustهكذا من دون أي سابق إنذار أعلن Aaron Greenberg مسؤول قسم التسويق بشركة مايكروسوفت وبشكل مفاجئ يوم أمس عبر حسابه على تويتر بأن لعبة Phantom Dust ستطرح لمالكي اكسبوكس ون وPC بنظام ويندوز 10 اليوم 16 مايو.

الإعلان الأكثر مفاجأة كان بأن هذه اللعبة التي مضى عدة سنوات على الإعلان عنها ستطرح بشكل مجاني للاعبين وهي جزء من برنامج Xbox Play Anywhere.

هذا ونذكر بأن هذه اللعبة هي نسخة معاد إصدارها من اللعبة التي طرحت لجهاز اكسبوكس عام 2005، وقد أعيد تطويرها لجهاز اكسبوكس ون والحاسب مع العديد من التحسينات من ضمنها نقل اللعبة إلى أبعاد 16:9 وهي ستعمل على اكسبوكس ون بدقة 1080p ويمكنها أن تعمل على الحاسب بدقة 4K.

كما طرأ على هذه النسخة تغييرات تتعلق بطور القصة وطريقة تطور أحداثها حيث تم تغيير تسلسل الأحداث في الساعات الأولى من بداية اللعبة، و إذا فشلت بإتمام مهمة ما من مهمات طور القصة لثلاث مرات ستتمكن من تجاوز هذه المهمة.

لعبة Phantom Dust ستحصل أيضاً على إضافات مجانية عقب طرحها تمنح اللاعب بعض المهارات، إلى جانب طرح إضافات مدفوعة لطور الأونلاين تتيح للاعب شراء مهارات متقدمة عبر دفع المال الحقيقي.

المصدر

شاهد أيضاً

Left-Hand Path

Left-Hand Path – لعبة واقع افتراضي شبيهة بدارك سولز قادمة في نوفمبر

أفصح المطور والناشر Strange Company اليوم رسميًا عن موعد إطلاق لعبة الواقع الافتراضي Left-Hand Path. وكانت ...

  • Shangrish SananLoha

    اكس بوكس .. انا ماعندي خلفية عنها
    لكن المفترض انها تصدر لعبتين مجانا
    على طريقة الالعاب المجانية اللي تجي
    لجوالات المدعومه من اندرويد أو آبل

  • Z1

    شكلها لعبة ناقصة و كل شيء تبيه روح ادفع فلوس مثل ماقال البيغ هيد حق مايكروسوفت

    • زين علي

      دامها مجانية منت خسران شي

  • الرسام

    مجانية..ياكثر الخير على الاكس بوكس ريماستر ومن الالعاب الرائعة لجيل الاكس بوكس اورجنال.وكان مطلب كبير من كثير من عشاق اللعبة.والان تأتيهم مجانية
    في مصطلح حصري لمايكروسوفت وينطبق عليها ولايوجد غيرها..(من اجل اللاعبيين)

  • love asked request call

    هي مجانية لأن اللعبة غير مرجو في مبيعاتها

    • Majed

      لا تنصب ياسوني فان هياطك ماينفع اعرف شعورك بكونك تريد اي حصريه سوني مجانا مسكين ههههههه

      • أبو داحم 999

        اي رد سلبي تجاه شركتك المحبوبة >>> يتحول تلقائيا لسوني فان

        عجيب هذا الامر وين وصل

        اتمنى السلامة والشفاء لك ووللجميع

        • Majed

          واتمني الشفاء لك ايضا في رد لا علاقة لك بالموضوع واتمنى ان لا تتطفل بالحوار بيني وبينه

          • PC 4E

            اقسم بالله انك طفل ما تستاهل الرد تكرر الكلام و بس اذا حد قالك تطبل لمايكروسفت على طول ردك الاعتيادي “انت تطبل لسوني” يارجال انت حدك تروجيمنج روح العب هناك براحتك
            موقع سعودي مش لامثالك هنا نتناقش بالحقائق و الوقائع اللي انت مغمض عيونك عنها

            PC MASTER RACE

          • Majed

            اقسم بالله انك ملقوف وردك خايس دلاله على اخلاقك التجاريه رح لصفحتك البي سي ولا عد تجي ولا توطوط في المواقع .
            الطفل اللي زي امثالك اللي يرد على الشخص بدون سبب واصلا انا ماحاورتك علشان ترد علي
            الحمد الله انا رجال غصبا عنك ورجاء لاعد تجي

          • PC 4E

            رديت عليك بدون سبب!!! و الهياط حقك اللي فوق ايش تسميه ااااه صح اخلاق تجاريه.

            و من علامات الأطفال (انت منهم)
            ال Cliché المشهورة :”واصلا انا ماحاورتك علشان ترد علي”

            و ثاني شي عارفين انك رجال بس انت رجال شكلا ً لكن طفل عقلاً

            روح يا بابا العب بعيد موقع سعودي مش لأمثالك

          • PC 4E

            ونصيحة مني لك من القلب للقلب و اتمنى انك تاخذها بروح رياضية:

            لا تسوي اعجاب لتعليق انت بنفسك كتبته XD XD XD
            تهين نفسك بنفسك ياااا “رجال”

            ملاحظة: انا نادرا ما أدخل موقع ترو جيمنج فاعتقد انها Safe Zone بالنسبة لك

          • Majed

            اول شيء انا أتكلم عن جهاز بلاستيك ولا عمري تكلمت عليك ولا على واحد بسوء تجي انت تتعصب بجهاز وتغلط علي الله يأخذ كل الأجهزة من سوني ومايكروسوفت اللي وصلتك انك تجرح شخص وتقول الفاظ سيئة

            أتمنى انك تعرف حدودك ولا تغلط على شخص

            وأحذرك لو اشوف اي رد منك جارح لأخذ حقي منك بالقانون وشكرا خلك محترم علشان الناس تحترمك

            تبي تتكلم عن جهاز خذ راحتك هذا جماد موب بني آدم ماعندة احساس اللي هو الجهاز البلاستيك سوني ومايكروسوفت

          • PC 4E

            انت ينطبق عليك المثل اللي يقول : حقك حق و حق الناس مرق. اطلع فوق و شف تعليقاتك بنفسك في هذا الخبر بس.
            مسوي لي فيها الضحية و انا ماسويت بك شي. روح لتاريخ تعليقاتك و شف الاستفزاز اللي قاعد تسويه
            و اذا استفزيت الرجال استلم اللي يجي لك
            و كويس انك ما سويت إعجاب لتعليقك 😂😂

            و اذا تبغى الناس تحترمك احترمها اولا. (احترم تُحترم)

            و حياك الله

          • Majed

            تعليقاتي فقط لكلامي عن الجهاز وليس عن الاشخاص
            مايزعل اذا واحد يهايط على جهاز 🙂 وحتى انت اذا تكلمت عن الجهاز هذا رايك واحترم رايك

          • باسل

            اقسم بالله انك كفو

        • love asked request call

          هذا مشكلته يذم سوني في كل شئ حتى في أشياء مقبولة و جيدة و يمدح مايكروسفت في كل شئ حتى في الفلوبات

          • Majed

            ههههههههههه علم نفسك كل شريط تقول له فلوب وشوف تاريخ تعليقاتك بعدين تعال تكلم الرجال يواجه في الرد وليس يشكو لشخص عني زي الحريم

          • love asked request call

            هذه ليس شكوة و لكنها كلام حقيقي عنك أنت دائما تطبل و تمدح لمايكروسفت في كل شئ حتى في أشياء غير مقبولة و فلوبية

          • Majed

            يااخي هههههههه دايما حتى المعلقين يردو عليك يقول لك انت تشوف اي شريط تقول فلوب
            انا اشوف تعليقاتهم عليك وما جبت كلامي من فراغ
            الواحد موب بس يشوف عيوب الاخرين زي حضرتك شوف كمان عيوبك
            وكل واحد عنده سلبيات وايجابيات
            لو تعليقاتك السابقه ايجابيه او على الاقل عاديه كان مايكون فيه رد من قبلنا
            دايما تهايطوا على مايكروسوفت وسكتنا عنكم الى مقدار معين من المزح وليس الصح ان نجعل اي خبر عن مايكروسوفت نسمع هياطكم بشكل متكرر

          • EmadTM

            الله يشفي ماجد هههههه داخل في مرض الاكس بوكس ,.

          • love asked request call

            هههههه

    • أبو داحم 999

      ممكن كل شيء وارد

      وكل شركة لها خطة وهدف

    • اكيد

      اصلا ما احد درى انها صدرت ..
      لا تسويق ولا يحزنون

      • Play NoWhere withXbox

        حتي لعبه مجانيه تعارضون عليها

        😑😑😑

        عالم غريبه ياخي

        • 69MOO

          مافيها شيء عادي جداً !!
          لو تشوف كمية الانتقاد في تويتر على العاب البلس المجانية يمكن تغير رأيك ..

          • Majed

            مافي مقارنة يااخي الكريم خدمة غولد اكس بوكس غولد

            بخدمة بلس العادية جدا 😊

          • 69MOO

            هههههههههه
            بصراحة كثير يفضلوا الجولد على البلس , قريب باذن الله راح آخذ XB1 و احكم ..

          • Majed

            أشكرك يااخ الكريم على أسلوبك الراقي في الحوار انا كنت مخدوع بالبلاي ستيشن بداية من ٣ الى ( طفيشين 4)

            ورايت خدمات وألعاب اكس بوكس افضل واتجهت الى الاكس بوكس صراحة ألعابها مميزة ولا تمل منها بعد ماتختم اللعبه عكس الطفيشين ٤ اذا ختمت اللعبه ترمية ولا عاد تشغله 😎

          • 69MOO

            الله يسلمك ..
            اختلاف الرأي لا يفسد للود قضية 🙂

          • Majed

            الله يعطيك العافية ياصديقي 😊

          • 😂 😂 😂 بالعكس انا جربت الاكس بوكس وما عجبني وشفت الكل يقولون PS4 أفضل …..
            ملاحظة :- العاب البلس هذا الشهر أفضل من العاب الجولد . أو تقريبٌا نفس الشي …..
            وبعدين لا تصدق عندي أنشارتد 4 وتخبل حلوة كثيرر ما مليت منها للحين ….

            بلودبورن , هورايزن زيرو دون ,نيوه , جران تريزمو 7 , أنشارتد 4 , درايف كلوب , انفيمس سكند سن ,فينل فانتسي 7 ريميك , كراش ريميك , كيل زون , بيرسونا 5 , ديترويت , دايس قون , جاد اوف وار 2017 , جرفتي رش 2 , Yakuza 0 , ACE COMBAT 7 , ذا لاست اوف اس ……..الخ
            ترى كل الالعاب الي ذكرتهم حصريات للبلاي ستيشن 4 وما تقدر تلعبهم على الاكس بوكس وما بتمل منهم الاكس بوكس تقريبا 5 حصريات فقط !
            والبلاي ستيشن 4 ناجح في كل شي
            ترى في فرق 7 سنين بين ال 3 و 4 لا تصدق MAJED

          • 69MOO

            ترا عندي PS4 , و بصفة عامة العاب التختيم ما تستهويني كثير !!
            عشقي هي BF4 بعدها BF1 ثم COD:BOIII و من باب التغيير كل فترة العب لعبة تختيم , و حالياً في انشارتد 4 , و لي اكثر من 3 أسابيع ولا ختمتها و هذا يوضح لك قد ايش العبها (قليل) …
            انا مني متعصب لأي جهة و المنافسة بين الشركتين لمصلحتي أولاً !!
            حالياً الـPS4 يتفوق على الـXB1 من ناحية المواصفات + الألعاب , بس بعد نزول السكوربيو المواصفات راح تكون لصالح السكوربيو و بما انه الحصريات ما تهمني كثير قد العاب الطرف الثالث أتوقع الخيار صار واضح , بس اكثر شيء مو قادر ابلعه هو اني راح ابدأ من الصفر(ليفل 1) , خصوصاً في BF1 !!
            و في نفس الوقت نفسي العب HALO و GOW فـ عشان كدا جالس “افكر” اني آخذ XB1 لهذي اللعبتين بالإضافة لـBF3 خصوصاً انه سعره نزل و أتوقع راح ينزل اكثر مع نزول السكوربيو !!

          • EmadTM

            الPS4 PRO أفضل من السكوربيو وسوف يتفوق بالتأكيد لأن العاب السكوربيو نفس العاب الاكس بوكس ون يعني ما اله اي حصرية …
            اكو شركة سوت احصائيات و الناس يرغبون في الPS4 أكثر من السكوربيو مع انه السكوربيو في امريكا بلد تصنيعه ….
            طيب اله الحرب الجديد قادم و في عندك هورايزن وفي عندك دايز قون وذا لاست اوف اس ترى راح تندم اذا بدلته بالاكس بوكس على فكرة صارلي فترة ملاحظ ان المطورين ذا يعطو الالعاب لنينتيندو و بلاي ستيشن وما مهتمين للاكس بوكس وعندك تيتن فول مثل هيلو بس افضل وتقييمات اعلى وجير او وار عندك جاد او وار افضل

          • 69MOO

            كلام الناس ما يهمني , كل واحد يمدح بضاعته , وضحت في ردي السابق انه الحصريات ما تهمني , و من ناحية المواصفات-الأداء ( Row Performance ) السكوربيو يتفوق بس في نفس الوقت الحساب حقي على الـPS يحدني اني اكمل عليه , في حال شريت الـXB1 باذن الله راح اخلي الـPS4 عندي ..

          • EmadTM

            اي بس من ناحية القوة ال Ps4 بيتفوق
            اما خدمة البلس انا ارسلت رسالة لسوني اسبانيا وقلتلهم على 3 اشياء
            1- تمكين ارسال مقاطع فيديو مدتها 15 أو 20 ثانية
            2- رفع جودة تصوير الفيديو من 720P الى 1080P
            3- تحسين العاب البلس
            __________________
            وقلتلهم اتمنى توصيل هذه الرسالة الى الفرع الرئيسي الى سوني
            وقالولي شكرا على اقتراحاتك سوف نوصل هذه الافكار الى الداخل ( الفرع الرئيسي )
            والله ما اكذب عليك

          • Majed

            من حقك يااخي الكريم تاخذ الاكس بوكس ١ وكمان السويتش مادام احنا نحب الالعاب واالمنافسه تسير لصالحنا

          • EmadTM

            انت من وين
            وش نوع جوالك ( اكره السامسونج ) على شان ما تقول يكره الجوال الي معك خرباته كثيره
            عندك اكس بوكس لو سويتش ؟

          • Majed

            ماعليك من عماد ياصديقي انت جربت البلاي ستيشن وشفت العابها صدقني يااخي الكريم جرب الاكس بوكس والعابها تراها رائعه وميزه العابها حلوه وممتعه في نفس الوقت

          • لا ترى في فرق 7 سنوات كل شي تغير …

          • أنت واحد ما تستحي …..
            اني اريد اضيف صديقي على أي أساس بتدخل وبتقوله عني طفشان وما يضيفني ومتعصب هذا صديقي واريد اضيفه وهو بعثلي الصورة وأنت وش تبي مني اذا بتضل تعيد الحركة ببلغ عنك الادراة ……..
            لا تتدخل بشيء لا يعنيك ……..

          • Majed

            احترم نفسك أقول لا تغلط في فرق بين يتكلم على جهاز بلاستيك وفرق بين يتكلم على شخص الحمدالله باين على حقيقتك أخلاقك تجارية يلا انقلع بس

            وبعدين ماحاورتك علشان تدخل في الموضوع ولا تتدخل في حواري مع أشخاص محترمين

          • ههههه انا كنت احكي مع صديقي باحترام وانت بكل و***ة تيجي وتقوله اتركه واحد طفشان وقعدة تحكي عني انت وش تبي مني ؟؟ ؟؟؟ ؟؟ ؟؟؟
            ________________________________
            كل ما اعلق تعليق تيجي تقولي واحد طفشان سكتلك اول مرة وثاني مرة وثالث مرة بس وقف عن حدك وقفتلك زيادة قلت خلص كله جهاز يقول اي شي عنه المهم ليش تقول عني انا اني طفشان و مدري ايش ؟؟؟؟؟؟
            __________________________
            اشي بيني وبينن صديقي رجائٌا لا تدخل فيه ……..
            ___________________________
            هااااا بالمناسبة بالنسبة لك على شان عنديـ PS4 مب محترم ؟؟
            انا ملاحظ عليك اي واحد يملك PlayStation تقول عنه متعصب ومب محترم
            امااا بالنسبة لواحد عندو Xbox تقول عنه محترم
            وش هل تعصب ؟؟

      • Majed

        هههههههههه ليش حارق قلبك يااخ الكريم نحن اكس بوكس مبسطوين في حصريات ألعابنا ومايكروسوفت أبهرت محبيها

        يبدو انك تتمنى اي شريط حصري سوني مجاني 😂

        • خبيث

          انت معاق نسأل الله الشفاء العاجل لك

        • محمد مهدي

          بعدك طفل يابني تعلم الكلام بالمنطق ثم تكلم

          • Majed

            أقول يامحمد عيب عليك هذا الكلام وترى قاعد أتكلم على جهاز بلاستيك ولا عمري تكلمت على اي واحد شخصيا

            وقبل كل شيء تكتب الكلام ولا تعرف ماهو معناة

            الطفل اللي يتطفل في شيء ما لايعينة

            يعني ترد على الشخص وهو أصلا ماحاورك

            اعرف معنى الكلمة اولا قبل لا ترد على الشخص