هذا الأمر دون شك لاقى صدى إيجابي بنفوس اللاعبين الذين كانوا ينتظرون هذا المشروع لمدة طويلة، ولكن البعض بدأ يقول بأنه كان يفضل لو التزمت مايكروسوفت بمشروعها الاساس للعبة وقدمته كنسخة معاد تطويرها بدل من نسخة محسنة فقط، الجواب على هذه الأقاويل جاء اليوم من Adam Isgreen مسؤول قسم النشر بمايكروسوفت الذي قال:
بالأساس كنا نعمل على ريميك للعبة Phantom Dust، لذلك كلما قام لاعبون أكثر بلعب النسخة المحسنة ولاسيما بطور الأونلاين وجذبوا أصدقائهم لتجربتها، كلما كان النقاش حول احتمال تطوير أجزاء جديدة أسهل.
لذلك كل ما أطلبه من اللاعبين أن يقوموا فقط بلعب Phantom Dust وتجربة الأونلاين ودعوة أصدقائهم للعب معهم، عندها سيكون من السهل بالنسبة لي أن اقول للمسؤولين نريد أن نقدم المزيد من ألعاب Phantom Dust حينها قد يقول Phil Spencer “أوك لنقم بذلك”.
عندما طرحنا اللعبة بشكل مجاني قال الناس “ستطرحونها مجاناً؟ لماذا؟ ما الغاية من ذلك؟، نحن نريد أن نعمل على المزيد من العاب Phantom Dust هذه هي الغاية، ربما نريد أن نعلم ما هي المراحل الجديدة التي يجب أن نضيفها وطريقة القيام بذلك وأيضاً معرفة الشخصيات التي يجب أن ندرجها باللعبة.
وأنتم شاركونا تجربتكم للعبة وهل ترغبون بالمزيد من أجزائها؟