تم الكشف مؤخرًا عن أول عرض رسمي لأسلوب لعب Phantom Blade Zero، ومعه تم الكشف عن مزيد من المعلومات حول اللعبة، بما في ذلك مدة اللعب التي تصل إلى 30 ساعة، وموعد الإصدار المقرر في نهاية العام المقبل.
بالإضافة إلى ما سبق، كشفت مقابلات حديثة أن ميزانية اللعبة النهائية ستصل إلى حوالي 55 مليون دولار، كما ستتضمن اللعبة أربعة مستويات صعوبة مختلفة، مما يتيح للاعبين من جميع المستويات تعديل تحدي اللعبة بما يتناسب مع أسلوبهم.
وفقًا للمقابلات التي لخصها Lunatic Ignus، ستتضمن اللعبة 4 مستويات صعوبة تتناسب مع مدة اللعب التي تبلغ حوالي 30 ساعة، وهذه المستويات تمنح اللعبة طابعًا مختلفًا عن ألعاب Soulslike، التي يعتقد الكثيرون أن اللعبة تحاول أن تحاكيها.
ستحتوي اللعبة أيضًا على ميزة مثيرة تُسمى Repeat Boss Challenge، والتي تتيح لك محاربة الزعماء مرة أخرى بعد هزيمتهم، ومن المتوقع أن تُصدر اللعبة في عام 2026، مع نافذة الإصدار الأكثر ترجيحًا في الجزء الأخير من العام، كما تم الكشف عن أن أكثر من 100 شخص من فريق التطوير في S-Game يعملون حاليًا على اللعبة.
وأخيرًا، تقدم Phantom Blade Zero حوالي 30 سلاحًا رئيسيًا و 20 سلاحًا ثانويًا، وكل سلاح مصمم ليُستخدم بطريقة مختلفة ويحدث أنواعًا معينة من الضرر، مما يجعل كل سلاح يشعر وكأنه فريد من نوعه.