في شهر مايو الماضي شهدنا الإعلان عن لعب الذبح والتقطيع Phantom Blade Zero لجهاز PS5، من ثم أشار المطور لعدم وجود عقود لحصرية اللعبة لأي منصة حالياً.
اليوم حصلنا على تفاصيل أكثر عن اللعبة وتحديداً أدائها الرسومي من خلال مقابلة أجريت مع Soulframe Liang مؤسس الاستوديو الصيني S-Game. حيث تحدث عن الصعوبات التي واجهها الفريق بالانتقال لتطوير لعبة للمنصات في حين أنه كان معروفاً بالسابق بتطوير ألعابه للجوالات. حيث قال بأنه سعى للتركيز في مشروعه المقبل على عناصر القصة والجيمبلاي ومنح مطوري الفريق الحرية الإبداعية.
كما كشف عن الأداء التقني للعبة فلدينا نمط الأداء يعمل بمعدل 60 إطار في الثانية مع دقة 2K. أما نمط الجودة فهو يدعم 4K بسرعة 30 إطار في الثانية. وقال بأن المطورين يبحثون عن حلول تقنية للوصول لدقة 4K مع 60 إطارًا في الثانية على PS5، أو على الأقل أن تكون السرعة ما بين 45 – 50 إطارًا في الثانية.
كذلك علمنا بأن الاستوديو يخطط لدعم ميزات يد التحكم دوال سينس مثل Haptic Feedback و Adaptive Triggers.
بالنسبة لدعم تقنيات تتبع الضوء أكد المطور حصوله على دعم انفيديا و AMD بهذا الخصوص حيث قال:
نعم ، لقد تلقينا دعمًا كبيرًا من AMD و NVidia. لقد قدموا حلول تتبع الأشعة القائمة على العتاد لكل من PS5 (AMD) والكمبيوتر الشخصي. بالنسبة لنظامنا القتالي الذي يركز على السرعة والتنوع والنعومة، فإن الحفاظ على معدل إطار ثابت مع تقديم تأثيرات بصرية رائعة أمر بالغ الأهمية.
للمزيد حول هذه اللعب إليكم مقالنا عنها بعنوان 10 تفاصيل عن Phantom Blade Zero – عدد ساعات اللعب والمزيد.