شاركنا المطور S-Game مجموعة من التفاصيل الجديدة حول Phantom Blade Zero كجزء من الأسئلة الشائعة المنشورة على منصة تويتر، ومن المثير للاهتمام أن الاستوديو لا يرى أن مشروعه يشبه عناوين Soulslike.
قال المطور:
اعتبارًا من الآن، يجب أن يكون لدى أولئك الذين جربوا الديمو فكرة قوية بأنها ليست لعبة Soulsike، من الجدير التأكيد مرة أخرى على أن “صنع لعبة Soulslike أخرى” لم يكن أبدًا جزءًا من الخطة. نريد قتالًا محمومًا ومجزيًا ومبهجًا.
ذكر المطور أيضًا أنه على الرغم من أن Phantom Blade Zero ليس عنوانًا يشبه ألعاب Soulslike، إلا أنه بلا شك مستوحى من بعض مشاريع FromSoftware، مع أخذ بعض الأفكار مثل المسارات المتعددة والاختصارات والخرائط متعددة الطبقات.
وقال الاستوديو:
لقد استوحينا الإلهام من ألعاب Soulslike، مثل الخرائط متعددة الطبقات، والزوايا والشقوق المخفية، ولكن أوجه التشابه تتوقف عند هذا الحد، ستكون هناك خيارات صعوبة، ولن تضطر إلى مواجهة الأعداء الذين عادوا إلى الحياة بعد وفاتك أو التفاعل مع نقاط الحفظ المختلفة.
في النهاية أكد الاستوديو أن النسخة التجريبية التي ظهرت في Summer Game Fest ليست جاهزة للجماهير بعد، حيث تم اكتشاف مشاكل في الإطارات وتوقفات مفاجأة عن العمل، لذا يفضل الفريق حل هذه المشكلات أولًا قبل إتاحة الديمو للاعبين.
That’s a wrap for #SummerGameFest! We had such a blast 🎉Thank you for all your love and support of #PhantomBladeZero!
Here is a Q&A letter from our Game Director, Soulframe, to answer some of your most-asked questions at the event. pic.twitter.com/fgfAIne9tl
— Phantom Blade Zero (@pbzero_official) June 11, 2024