كادت Phantom Blade Zero أن تسرق العرض خلال حدث PlayStation الأخير، مع قيام مطور S-GAME ببث مقطع دعائي طويل أذهل الجمهور – بطريقة جيدة. في ذلك العرض، رأينا قتالًا شديدًا وسريع الخطى، وأعداءًا عمالقة، وبيئة رائعة ولكنها تنذر بالخطر والتي كانت بمثابة مؤشرات على أشياء عظيمة قادمة.
الآن ، في سؤال وجواب حول Phantom Blade Zero بحسب ما نقل موقع twistedvoxel، أوضحت S-GAME العديد من نقاط الاهتمام ، مؤكدة العديد من الأشياء حول مغامرة العالم شبه المفتوحة القادمة.
- قصة اللعبة تدور حول Soul يتم خيانته من قبل أصدقائه، وتم تشبيه أحداث القصة وعلاقة Soul برفاقه بأفلام John Wick وقضائه على معارفه فيها.
- أكد S-GAME أن مسار القصة الرئيسي لـ Phantom Blade Zero سيستغرق من 30 إلى 40 ساعة لتنهي اللعبة. يستغرق الأمر حوالي 50 ساعة لإكمال مسار القصة الرئيسي لـ Elden Ring.
- سيكون هناك “العديد من المهام الجانبية” ، بالإضافة إلى “ثروة من محتوى نهاية اللعبة” التي تتضمن الأبراج المحصنة التي تدعم اللعب الجماعي وبعض مهام roguelike.
- تتضمن طور يعتمد على التوليد التلقائي. وهناك لعب جماعي الذي تقومون فيه باستكشاف الـ dungeons مع رفاقكم.
- ذكر المطور أن مشاهد الأكشن التي رأيناها في العرض تتميز بقتال حقيقي تم التقاطه من محرك اللعبة. ومع ذلك ، لغرض المقطع الدعائي ، استخدم الاستوديو كاميرا أكثر “سينمائية” وحدد زوايا معينة على وجه التحديد. قال المطور أنه في اللعبة الفعلية ، سيكون للقتال كاميرا أكثر ثباتًا مع مجال رؤية أكبر. سيبدو الأكشن أكثر وضوحًا، على الرغم من أنه أقل تأثيرًا مقارنةً بما رأيناه بالعرض لتجنب التسبب في الدوار.
- طوَّر S-GAME نظامًا يسمى “Combo Chain” على مدار 10 سنوات، خاص بألعاب الجوال. ومع ذلك، يدعي أن النظام يعمل أيضًا بشكل جيد على منصات الألعاب. حيث سيتمكن اللاعبون من تعديل أوامر مهاراتهم في سلسلتين وتنفيذ مجموعات فائقة التعقيد وسريعة بمجرد الضغط على زرين، وفقًا للمطور. وفقًا لـ S-Game، سيمكنهم ذلك من أداء طريقة لعب تشبه مهارات اللاعبين المحترفين في ألعاب مثل Devil May Cry أو Ninja Gaiden. ومع ذلك، وفقًا للاستوديو، هناك مزيد من العمق في تنظيم ترتيب المهارة وإتقان المهارات المتعلقة بالتوقيت مثل التفادي والمراوغة.
- تتميز اللعبة بخريطة شبه مفتوحة للعالم بدلاً من الخريطة الخطية. ومع ذلك، فهي لا تتميز بعالم مفتوح واسع حيث تحتاج إلى السفر لمسافات طويلة. ومع ذلك، فإنها ستوفر مسارات متعددة وتدمج بعض عناصر العالم المفتوح في تصميمها.
- ردًا على سؤال بخصوص نافذة إصدار اللعبة، صرح المطور بأنه غير قادر حاليًا على توفير إطار زمني محدد لإصدارها.
- بدأ العمل على اللعبة ووضع المفاهيم الأولية لها في عام 2017، لكن التطوير الفعلي بدأ في أوائل عام 2022 بفريق صغير مكون من 2-3 أعضاء أساسيين.
- أوضح S-GAME أيضًا أنه ليس لديه حاليًا أي اتفاقيات حصرية مع أي من الشركات المصنعة للأجهزة المنزلية، وأنه يخطط لإطلاق اللعبة في وقت واحد عبر منصات متعددة.