أخبار

تقييم PewDiePie للعبة The Last of Us 2 هو 6 من 10 فقط! – إليكم السبب

رغم المبيعات التي حققتها The Last of Us 2 والتي تخطت 4 ملايين نسخة في 3 أيام وباتت أسرع ألعاب بلايستيشن مبيعاً بهذا الجيل إلا أنه لا يمكن إنكار أن اللعبة أثارت جدل كبير ودار حولها الكثير من الضجة، حتى أن البعض أطلق عريضة للمطالبة بإعادة تطوير اللعبة وتغيير القصة.

ويبدو بأن اللاعبون ليسوا وحدهم من أعرب عن استيائه من أفعال دركمان باللعبة وكيف صاغ قصتها بشكل سطحي ومختلف كثيراً عن الصياغة الأسطورية لقصة الجزء الأول لدرجة تشعر بأن من كتب قصة الأول غير الذي كتب قصة الثاني!. عموماً PewDiePie اليوتيوبر الشهير جداً أحب أن يشارك الملايين من متابعيه رأيه حول اللعبة بعد أن انتهى من بث جلسات اللعب وختم القصة.

بدأ كلامه بالقول بأن كل شيء كان فوضوي باللعبة لذا هو لم يتوقع الكثير، وانتقد القصة التي لم ترق له وقال بأنهم لو قاموا بتغيير ترتيب بعض الأشياء وربما تحسين بعض الأجزاء لكانت ستكون أفضل من ذلك. وأضاف بأنه لا يشعر بالرغبة بإعادة اللعب بها مرة أخرى ولكن لو كانت أقصر من ذلك ربما يفكر بإعادة لعبها.

رغم رايه هذا يعتبر PewDiePie بأنه يفضل أن يلعب ذا لاست أوف أس 2 بدلاً من لعب أي لعبة متوسطة بالرغم من أنه لم يحبها حقاً. فهي بحسب تعبيره ليست اللعبة التي توقعها وليست اللعبة التي كان ينتظرها الجميع. ولكنه يحترم جرأة نوتي دوق والمجازفة بتقديم شيء جديد رغم أنه يعتقد بأنهم لم يوفقوا في هذا لكنهم حاولوا. بالنهاية أعطى PewDiePie اللعبة تقييم إجمالي 6 من 10 وهو لا يكن لها مشاعر الكره بحسب قوله.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق