أخبار

بعد خلافه مع يوتيوب، PewDiePie يفتتح قناة جديدة على تويتش

PewDiePieقبل فترة انتشر خبر مفاده أن اليوتيوبر الشهير PewDiePie قد واجه مشاكل مع شركة ديزني التي أنهت تعاقدها معه بعد اتهامه بمعاداة السامية، هذه التهمة تسببت أيضاً بحدوث مشاكل بينه وبين يوتيوب، حيث قررت الأخيرة إلغاء الموسم الثاني من برنامج Scare PewDiePie وحذف قناة PewDiePie من قائمة Google Preferred.

لكن قد يكون Felix Kjellberg والمعروف باسم “PewDiePie” قرر الرد عليهما بطريقته الخاصة، حيث أعلن مؤخراً عن نيته التوجه إلى منصة تويتش منافسة يوتيوب من أجل بث مقاطع الألعاب عليها، عبر الإعلان عن افتتاحه قناة جديدة على تويتش تحمل اسم NetGlow.

وفور هذا الإعلان سارع محبو اليوتيوبر الشهير إلى متابعة قناته الجديدة وتسجيل اشتراكهم بها حتى بلغ عدد متابعيها حتى اللحظة حوالي 88,695 شخص، ومن المقرر أن يقوم PewDiePie ببث أولى مقاطع اللعب عبر هذه القناة يوم 16 أبريل.

السبب وراء حب الناس ليوتيوب هو لأنه منصة مجانية ومفتوحة ويمكنك خلالها قول ماتريد، ولكن يبدو بأن يوتيوب تم إرغامها على التوجه نحو أسلوب القنوات التلفزيونية وهذا الأمر سيكون سيئاً للجميع.

هذا ولم يتضح بعد إن كانت هذه الخطوة ستمثل بداية لانتقال PewDiePie نحو الاعتماد على تويتش بشكل كامل من أجل بث فيديوهاته والتخلي عن قناته على يوتيوب التي تمتلك أكثر من 55 مليون متابع أم أنها فقط خطوة إضافية بمسيرته المهنية، علماً أن  PewDiePie عاد وذكر بان افتتاح القناة على تويتش كان مخطط لها مسبقاً ولا علاقة لها بمشاكله الأخيرة مع يوتبوب، لكن تصريحه أعلاه يوحي باستيائه من سياسات يوتيوب الأخيرة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق