أخبار

الآلاف من جمهور The Last of Us يوقعون عريضة للمطالبة بإعادة تطوير الجزء الثاني

مهما حاول البعض أن يدافع عن The Last of Us 2 وتوجهات دركمان فيها، إلا أن الحقيقة لا يمكن حجبها كالشمس لا تحجب بغربال، أينعم أسلوب اللعب ممتاز والرسوم مبهرة والتقنيات والفيزيائيات التي قدمها نوتي دوق تتفوق على ألعاب الجيل الحالي ولكن جهود ذلك الفريق ضاعت سدى بقرار مخرج قرر أن يغير مسار القصة بتقديم قصة انتقام سطحية وتلاعب بالشخصيات التي أحببناها مقابل تعويم شخصيات جديدة أراد لنا بالغصب التعاطف معها وهذا ولد غضب كبير من قبل جمهور اللعبة.

هذا الغضب تم التعبير عنه بشكل جلي عبر إطلاق عريضة من قبل شخص أطلق على نفسه اسم Joel Miller وهو بطل الجزء الأول طبعاً وجاء في نص العريضة بأن هذه اللعبة تمثل قلة احترام لكل شخص انتظر الجزء الثاني لمدة 7 سنوات كاملة معتبرين بأن هذا الجزء هو ليس الجزء الثاني الذي تستحقه اللعبة.

تنبيه حرق:

بالرغم من الرسوم وأسلوب اللعب الاعتراضات كانت حول قتل شخصية جول وإجبار اللاعب على اللعب بالذي قتله وجعله بالغصب يتعاطف مع آبي عبر اللعب بها بالنصف الثاني من اللعبة. وفوق ذلك التلاعب بعروض اللعبة التشويقية لجعل اللاعب يتوهم بأن جول موجود باللعبة لفترة أطول مما هو بالحقيقة. ناهيكم عن نهاية اللعبة طبعاً.

حتى الآن بلغ عدد الموقعين على العريضة أكثر من 20 ألف لاعب ويمكنكم المشاركة بها عبر هذا الرابط. طبعاً هذا يذكرنا بما حدث مع الموسم الأخير من مسلسل صراع العروش حيث لم ترق الأحداث وما آلت إليه للجمهور الذي كان يتابعه منذ الموسم الأول فتم كذلك إنشاء عريضة للمطالبة بتغييره دون أن يلقى ذلك آذان صاغية.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق