شهدنا أمس صدور نتائج تقييمات Starfield يوم أمس التي حصلت من قبلنا على تقييم مبدئي لعبة ممتعة. وكان مسؤول بيثيسدا Pete Hines والذي يشغل منصب نائب الرئيس الأول للتسويق والاتصالات العالمية قد خرج مؤخراً ليشوق الناس أكثر حول هذه اللعبة,
هذا ما قاله هاينز في مقابلة نشرت حديثاً مع موقع Gamesindustry.biz. في هذه المقابلة، التي أجريت قبل حدث Gamescom 2023 الأسبوع الماضي، تحدث مسؤول Bethesda عن الاستوديو، و Starfield التي طال انتظارها، بالإضافة إلى عمليات إطلاق الألعاب السابقة من الاستوديو، مع الأخطاء التي اشتهر بها الاستوديو.
في المقابلة، سُئل هاينز عما إذا كانت Bethesda أصبحت جزءًا من Microsoft وإدراج Starfield في Game Pass في اليوم الأول، قد غيرت الطريقة التي قامت بها Bethesda بتسويق اللعبة. وفقًا لهاينز، من المؤكد أن خدمة الاشتراك في الألعاب من Microsoft كان لها تأثير على كيفية تفكير الفريق في جلب الألعاب إلى السوق. وقال أيضًا إن Game Pass أضافت المزيد من القيمة من خلال دمج الألعاب السحابية على أجهزة الحاسب الشخصية وأجهزة Xbox. وكما عبر نائب رئيس Bethesda، يريد الفريق أن يشعر اللاعبون أنهم بحاجة إلى لعبة معينة من Bethesda في حياتهم.
والحقيقة هي أننا كنا نسمع من اللاعبين: “أنا في العمل، ولكن كل ما أريد القيام به هو لعب لعبة Oblivion، أنا في العمل، ولكن كل ما أريد القيام به هو لعب Fallout 3. أنا فقط أحب فكرة مرور الرؤساء في مكاتبهم، والجميع أثناء تناول الغداء يلعبون لعبة Starfield. إنني أتطلع إلى تقليل الإنتاجية على هذا الكوكب عندما نطرح الألعاب. أريد ألا ينام الناس يسهروا.
هذه هي الطريقة التي تعرف بها أنك تقوم بعمل جيد، عندما يرسل لنا مديرو استوديو الألعاب الآخرون بريدًا إلكترونيًا، مثل، “لا يمكنني إنجاز أي عمل في لعبتي لأن الجميع مرهقون من البقاء مستيقظين طوال الليل في لعب Fallout 3 أو Doom Eternal أو أي شيء آخر.” جيد. هذا ما نسعى إليه. نريد ألعابًا يذهب إليها اللاعبون، “يجب أن ألعب هذه. انا بحاجة الى هذا في حياتي.
وكنا قد علمنا بأن الشركة الأم لـ Bethesda تبحث عن مختصين لترجمة ألعابها الضخمة للعربية.