أخبار

النسخة المجانية من PES 2016 باتت متاحة الآن لمالكي بلايستيشن

PESLeague-news-PES2016-20th

أعلنت اليوم شركة كونامي عن قيامها بطرح النسخة المجانية ( free-to-play) من PES 2016 والتي كانت قد وعدت بها سابقاً مالكي بلايستيشن 4 وبلايستيشن 3 والتي بإمكانهم من اليوم البدء بتحميلها مجاناً على أجهزتهم.

وستمنح هذه النسخة مالكي بلايستيشن إمكانية اللعب في طور Exhibition Mode من خلال الاختيار مابين 7 فرق مثل Bayern Munich, Juventus, Brazil ، France وAS Roma بالإضافة إلى ميزة التدريب قبل البدء بخوض المباريات.

هذا إلى جانب تمتعهم بكامل مميزات طور MyClub والذي يسمح لعشاق هذه اللعبة ببناء فريقهم الخاص من مجموعة من اللاعبين المتاحين للشراء عبر النقاط التي يكسبها اللاعب مع التقدم أكثر بالمباريات أو عبر دفع أموال MyClub coins، علاوة على اختبار أطوار لعب PES 2016 سواء الأونلاين أو الأوفلاين (لاتتطلب اتصال بالشبكة).

وقد ذكرت كونامي في بيانها الصحفي أن هذه النسخة ستحصل على جميع المميزات التي يتم إصدارها للعبة PES 2016 عبر التحديثات المقبلة بما في ذلك تحديث قائمة الانتقالات التي تم إصدارها مؤخراً.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق