أخبار

رسميًّا: تحديث PES 2021 يصدر في سبتمبر وبسعر أرخص من المعتاد!

كشفت شركة Konami النِّقاب عن موعد إطلاق تحديث PES 2021 مؤخرًا.

وكما تابعتم، لن تطلق الشركة اليابانية PES 2021 كلعبة كاملة. وبدلًا من ذلك، ستوفرها كتحديثٍ موسميٍ للعبة PES 2020. وسيتكفل هذا التحديث بتحديث بيانات اللاعبين ومعلومات الأندية للموسم الجديد.

وأكَّد المطور إطلاق التحديث في الخامس عشر من سبتمبر القادم، على PC و PS4 و Xbox One.

وكان مثيرًا للاهتمام رؤية كونامي تُسعِّر اللعبة في المتاجر البريطانية عند 24.99 جنيهًا إسترلينيًا فقط. لكن وبالذهاب على متجر Steam، نجد أن السعر اللعبة 29.99 دولارًا بشكلٍ طبيعي للنسخة الأساسية.

وبجانب النسخة الأساسية، أعلنت «كونامي» عن نسخ Club Editions الخاصة من لعبة PES 2021 والتي ستتوفر رقميًّا بشكلٍ حصري. وتركز هذه النسخ على أنديةٍ بعينها، هي FC Barcelona و Juventus و Manchester United و Bayern و Arsenal على أن تقدم محتوى فريدًا لكل فريق، بما في ذلك خطط myClub ولاعبي Iconic Moment Series وأزياء حصرية وقوائم خاصة. وستكلفك هذه النسخة 29.99 جنيهًا إسترلينيًا أو 34.99 دولارًا أمريكيًّا.

وكانت Konami قد ألمحت مؤخرًا إلى أنها تعمل على لعبة «بيس» للجيل القادم ستنقل السلسلة لمستوى آخر، وستسخدم في تطويرها محرِّك Unreal Engine.

يُشار إلى أن تحديث بيس 2021 سيتوفر في 15 سبتمبر، على بلايستيشن 4 وإكسبوكس ون والحاسب الشخصي.

فيديو الإعلان عن تحديث PES 2021:

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق