الرئيسية / أخبار / مبيعات أوروبا والشرق الأوسط: PES 2019 و Two Point Hospital في القمة

مبيعات أوروبا والشرق الأوسط: PES 2019 و Two Point Hospital في القمة

PES 2019أظهرت البيانات الصادرة عن شركة GSD احتلال PES 2019 لصدارة المبيعات في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وأستراليا، رقميًا وعلى أقراص، في الأسبوع المُنتهي في الثاني من سبتمبر.

 

وجاءت لعبة Two Point Hospital في المركز الثاني على الرغم من أنها كانت الأكثر مبيعًا رقميًا (الأكثر تحميلًا) في 43 دولةً مختلفة.

وما كان مثيرًا في ذاك الأسبوع هو عودة Call of Duty: Modern Warfare 2 للمنافسة مجدَّدًا في قطاع مبيعات الألعاب الرقميَّة بعد تسعِ سنواتٍ على إطلاقها، وذلك بعدما توفرت عبر برنامج Backwards Compatibility على Xbox One.

أما وفيما يتعلق ببقية الألعاب الصادرة حديثًا، فنرى أن Naruto To Boruto: Shinobi Striker قد حجزت مقعدًا في المركز الخامس، لحقتها Monster Hunter Generations Ultimate سادسًا، في حين لم تأتِ Yakuza Kiwami 2 إلا في المركز الثامن عشر.

في الأخير وقبل استعراض القائمة، يشار إلى أن المبيعات الرقميَّة تشمل دول أوروبا بجانب السعودية والإمارات والكويت ولبنان وقطر وعمان من منطقة الشرق الأوسط. أما مبيعات الأقراص، فلا تشمل أي دولة عربيَّة.

قائمة الألعاب الأكثر مبيعًا في الأسبوع المنتهي في 2 سبتمبر رقميًا وعلى أقراص:

الأسبوع الفائت هذا الأسبوع اسم اللعبة
لعبة جديدة 1 PES 2019
لعبة جديدة 2 Two Point Hospital
2 3 Grand Theft Auto V
1 4 F1 2018
لعبة جديدة 5 Naruto To Boruto: Shinobi Striker
لعبة جديدة 6 Monster Hunter Generations Ultimate
30 7 Detroit: Become Human
4 8 FIFA 2018
6 9 Battlefield 1
34 10 Final Fantasy XV

شاهد أيضاً

Spider-Man

Marvel تؤكد: Spider-Man هي بداية حِقبة جديدة لألعابنا على الأجهزة المنزليَّة

نجاحٌ مدوٍّ تُحققه Spider-Man في مختلف الأنحاء والربوع على الصعيد التجاري والترفيهي على حدٍّ سواء. ومن الواضح أن شركة Marvel تعتزم المُضي قُدمًا في طريق تحويل سلاسلها إلى ألعابٍ ضخمةٍ ولن تكتفي بالرجل العنكبوت.