الرئيسية / أخبار / قبل موعد صدورها بستة أيام، تسريب PES 2018 بالأسواق السعودية

قبل موعد صدورها بستة أيام، تسريب PES 2018 بالأسواق السعودية

PES 2018

من المفترض أن تطرح كونامي لعبة PES 2018 بشكل رسمي يوم 14 سبتمبر الحالي، لكن اللاعبين بالسعودية لن يضطروا بعد اليوم من الانتظار عدة أيام ليحصلوا على هذه اللعبة.

حيث انتشرت أنباء تفيد بتسريب PES 2018 بالأسواق السعودية، فقد بدأت بعض المحال منذ يوم أمس ببيع النسخ المسربة من هذه اللعبة وبسعر ٢٢٠ ريال وتم نشر صورة عبر انستجرام تؤكد توفر اللعبة بالمحلات السعودية بنسختي اكسبوكس ون وبلايستيشن 4.

هذا ونذكر بأن لعبة PES 2018  قادمة بنسخة هذا العام مع العديد من التغييرات مثل تقديم أسلوب لعب محسن، مع المراوغة الاستراتيجية، وميزة Real Touch+ وكذلك تقديم طور تعاوني 3 ضد 3 مع تحسينات رسومية لتعزيز الواقعية، واستخدام نظام إضاءة جديد،ومن أجل هذه اللعبة تعاقدت كونامي مع عدة فرق لكرة القدم مثل نادي فولهام ونادي فالنسي وكذلك مع إنتر ميلان الإيطالي.

ومثل جميع أخبار التسريبات السابقة ننصحكم بتجنب شراء النسخ المسربة والانتظار حتى موعد طرحها الرسمي، وهذه ليست المرة الأولى التي نشهد فيها تسريب الألعاب، فسبق وأن تم تسريب عدد من الألعاب الضخمة، أبرزها Battlefield 1 و Gears of War 4 على إكسبوكس ون، وUncharted 4 على بلايستيشن 4 و آخرها كان Crash Bandicoot N. Sane Trilogy

شاهد أيضاً

شحنات Final Fantasy 15 الإجمالية بلغت 7 مليون وآمال بنجاحات أكبر

الإعلان المتكرر عن نية سكوير انكس دعم لعبة Final Fantasy 15 لمدة طويلة يعد مؤشرعلى نجاح ...