أخبار

PES 2017 ستأخُذ السلسلة لآفاقٍ جديدةٍ في أسلوب اللعب والرسوم

PES 2017

أعلنت شركة كونامي عن لعبة بيس 2017 بشكل رسمي مؤكدةً أن هذا الجزء سيأخذ السلسلة لآفاقٍ جديدة من الواقعية والمتعة بمستوٍ جديدٍ كليًا، اليوم.

وينصبُ تركيز الشركة اليابانية هذا العام على جعل اللعب أكثر إمتاعًا ضد اللاعب المنافس، ولن يحدُثَ ذلك إَّلا من خلال بعض الميّزات الجديدة التي أدرجتها الشركة، نذُكرُ منها نظام “Real Touch” الذي سيُوفِر للاعبين مجموعةً مختلفةً من الطُرُق لاستقبال والسيطرة على التمريرات.

كما ستُستَخدم عدِة تقنيات متنوعة -بالاعتماد على اللاعب- في محاولة لاستيعاب فروقات التحكم الدقيقة بشأن استلام الكرة تحديدًا.

وعلاوةً على ذلك، ستُدرج كونامي نظام “Precise Pass” ويمكن القول بأنه امتدادٌ لأساسات نظام “Real Touch” لكن باستخدم قدرة اللاعب على تحديد دقة كل تمريرة، وذلك بالاهتمام بحركة الكرة بالنسبة لوضع جسد اللاعب والهدف المقصود من التمريرة، على أن يُساهم ويؤثر كُلُ ما سَبَق في دقتها في الأخير.

جدير بالذكر أيضًا أن الجزء الجديد سيعملُ بمُحرك Fox Engine وهو نفس المحرك الذي طوِّرَت عليه الأجزاء السابقة، ولعبة Metal Gear Solid V: The Phantom Pain الشهيرة.

يُشار إلى أن بيس 2017 ستحُطُ رِحَالها في الخريف المُقبل، على أنظمة مايكروسوفت ويندوز، وبلايستيشن 4، وإكسبوكس ون، وبلايستيشن 3، وإكسبوكس 360، وسيُكشَف المزيد من التفاصيل عنها في دوري 2016 PES League World Finals بمدينة ميلان الإيطالية الأسبوع المُقبل، وستكونُ حاضرةً في حدث E3 2016 الشهر القادم.

PES 2017

PES 2017

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق