أخبار

بطولة Euro 2016 للعبة PES 2016 لن تحتوي على كآفة المنتخبات المُشَارِكة

PES 2016

أعلنت “كونامي” انها بصدد إطلاق إضافة كأس الأمم الأوروبية للعبة PES 2016 ، اليوم.

ووفقًا للبيانه الصحفي، فإن مُلّاك النُسخة الأصلية من لعبة PES 2016 سيحصلون على الإضافة بشكلٍ مجانيٍ، على شكل تحديث للعبة في الرابع والعشرين من مارس المُقبل على بلايستيشن 4، وبلايستيشن 3، وإكسبوكس ون، و إكسبوكس 360، وأجهزة PC.

كما أكدت الشركة اليابانية أنها ستصدِر إضافة UEFA EURO 2016 رقميًا وعلى أقراص في الواحد والعشرين من إبريل المُقبل على بلايستيشن 4، وبلايستيشن 3، بشكلٍ منفصل مع نُسخة من اللعبة الأصلية.

وستحتوي بطولة كأس الأمم الأوروبية 2016 على 15 منتخبًا فقط من أصل 24 منتخبًا، وذلك بسبب التراخيص، ومع ذلك فسنرى منتخبات مثل: إنجلترا، ويلز، ألمانيا، إسبانيا، البرتغال، إيطاليا، أوكرانيا، جمهورية التشيك، كرواتيا، سلوفاكيا، أيسلندا، تركيا وألبانيا وأيرلندا الشمالية وفرنسا، داخل اللعبة.

لكن ستغيب بعض المنتخبات عن البطولة، وهي: رومانيا، سويسرا، روسيا، بولندا، بلجيكا، جمهورية أيرلندا، السويد، النمسا والمجر.

وبالتأكيد تُعد بطولة كأس الأمم الأوروبية واحدة من أهم وأضخم الأحداث الكرويّة في العالم، والتي تتم كل أربع سنوات، ويعتبرها البعض بمثابة كأس عالم أخرى.

يُشار إلى أن PES 2016 متوفرة حاليًا على أنظمة بلاي ستيشن 4، إكس بوكس ون، بلاي ستيشن 3، إكس بوكس 360، مايكروسوفت ويندوز، ولا تنسَ إخبارنا برأيك في إصدار كونامي للإضافة بشكلٍ منفصل رقميًا وعلى أقراص تسهيلًا على اللاعبين، وفي أي الألعاب ترغب برؤية هذا الأمر، في التعليقات أدناه.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق