أخبار

قد يتم إطلاق Persona 6 لجميع الأجهزة وفقا لإستبيان جديد

Persona 5
صدرت لعبة Persona 5 في عام 2016 وحققت نجاح ضخم على كافة الأصعدة بصفتها أحد أبرز ألعاب هذا العام لجهاز PS4، وامتد نجاحها ليشمل الجانب النقدي والتجاري على حد سواء، ولكن يبدو أن شركة النشر Atlus ترغب بتوسيع نطاق هذا النجاح في المستقبل من خلال إطلاق اللعبة لجميع المنصات المتاحة.
 
تقرير gamingbolt أكد إطلاق Atlus استبيان جديد لمعرفة آراء اللاعبين بخصوص مستقبل السلسلة وماضيها في نفس الوقت، حيث تم الإشارة لإمكانية العمل على نسخ محسنة لأبرز الإصدارات السابقة، مع الحديث عن الجزء السادس لأول مرة واقتراح توافرها على أجهزة PS4 و PlayStation VR و Xbox One و PC و Switch والهواتف الذكية.
 
من جهة أخرى استمرت التسريبات والتلميحات الخاصة بإصدار الجزء الخامس لجهاز Switch في الإنتشار دون وجود دليل قاطع على صحة تلك الأخبار حتى اللحظة، حيث قام المسرب الشهير Mr. Ohya بنشر تفاصيل جديدة عبر تويتر يؤكدمن خلالها إصدار نسخة جديدة من الجزء الخامس لجهاز PS4 وجهاز Switch في نهاية العام الحالي.

 
التقارير المتعلقة بإصدار الجزء الخامس لجهاز Switch تنتشر منذ فترة طويلة، وظهرت بوضوح في الشهور الأخيرة بعد توافر شخصية Joker للعبة Super Smash Bros. Ultimate.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق