الرئيسية / أخبار / شحنات Persona 5 الإجمالية تتعدى 2.2 مليوناً عالمياً

شحنات Persona 5 الإجمالية تتعدى 2.2 مليوناً عالمياً

Persona 5

حققت أطلس مع لعبة Persona 5 نجاح كبير العام الماضي حتى أنها كانت من ضمن  الألعاب الخمس المرشحة لنيل جائزة لعبة العام 2017.

واليوم وخلال كشف شركة سيجا (الشركة الأم لأطلس) عن نتائجها المالية تبين لنا بالأرقام آخر إنجازات هذه اللعبة، حيث ذكرت الشركة بأن شحنات Persona 5 الإجمالية تعدت 2.2 مليوناً عالمياً منذ طرحها بشهر سبتمبر 2016 في اليابان وبشهر أبريل 2017 في الغرب وحتى اليوم.

وكانت الشركة قد كشفت في نوفمبر الماضي بأن شحنات اللعبة تجاوزت 2 مليون نسخة عالمياً، هذا وكانت قد نالت تقييم “لعبة أسطورية” من موقعنا العام الماضي وهذه زبدة تجربتنا لها:

قلة تلك الألعاب التي تنقلك إلى عالم ساحر بمثل هذه المهارة، فكل جزء من اللعبة تم تصميمه بإتقان فريد، سواء الطابع الفني للعبة أو القصة أو الشخصيات و حتى القتال والفعاليات الجانبية. هذه لعبة من مطور متمكن يعرف بالضبط كيف يحقق ما يريد إيصاله دون أي تنازلات.

المصدر

شاهد أيضاً

Fortnite

عرض الموسم الخامس لـ Fortnite أكثر عروض الألعاب مشاهدة على يوتيوب في 2018

مع اقتراب نهاية كل عام تبدأ المنافسة بين الألعاب لحصد الألقاب بناء على أدائها طوال ذاك العام، المنافسة تستهل أولاً مع لعبة العام لكن هنالك ألقاب أخرى تحظى بها الألعاب فمثلاً Fortnite تربعت على قائمة الألعاب الأكثر بحثاً عنها في محرك جوجل لهذا العام.