أخبار

Persona 5 Royal تصدر في مارس 2020 حصريًا على PS4

بعد العد التنازلي الذي دشَّنته شركة Atlus مؤخرًا على Twitter، أُعلِنَ رسميًا عن موعد إطلاق Persona 5 Royal في جميع أنحاء العالم. ووفقًا لما جاء على لسان الناشر الياباني، فإن لعبة تعاقب الأدوار (RPG) المنتظرة هذه ستنطلق في الواحد وثلاثين من شهر مارس، للعام القادم، حصريًا، على PS4.

ورافق الإعلان عن موعد إطلاق Persona 5 Royal مقطعًا تشويقيًا -يمكنك مشاهدته أدناه- والذي استعرض بشكلٍ سريعٍ عددًا من المزايا والإضافات الجديدة في هذه النسخة.

ولمن لا يعرف، لا تُعتبر Persona 5 Royal مجرد نسخة جديدةٍ من اللعبة الأصلية فحسب، إذ تحتوي على شخصية رئيسية جديدة، وهو “Kasumi Yoshizawa” الذي سينضم إلى Phantom Thieves وسيلعب دورًا رئيسيًا في الألغاز وأحداث القصة، الأمر الذي بدوره يعني أننا بصدد الحصول على قصةٍ جديدةٍ كليًّا تقريبًا.

أيضًا، تأتيكم اللعبة شاملةً أنشطةً وأماكنًا جديدة، ستخولون من زيارتها، فيما ستقدم تغييرات جذرية على نظام القتال ونظام استكشاف القصر “Palace”. وبجانب ذلك، لدينا المزيد من المشاهد والحوارات وأحداث القصة الجديدة كليًّا كما قلنا، ونهايات مختلفة، وحتى موسيقى اللعبة ومساراتها الصوتية، ستشتمل على 20 مقطعًا موسيقيًا جديدًا لم يتواجدوا في اللعبة الأصلية.

يُشار إلى أن Persona 5 Royal ستتوفر بأسعارٍ مختلفةٍ حسب إصداراتها، ابتداءً من 60 دولارًا لنسخة الإطلاق “Launch Edition”، وانتهاء بـ 100 دولارٍ لنسخة Ultimate Edition الرقميَّة.

فيديو الإعلان:

 

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق