أخبار

لعبة Persona 5 Royal بطريقها للأسواق الغربية في ربيع 2020

بعد النجاح الذي حققته أطلس مع بيرسونا 5 وبلوغ مبيعاتها إلى 2.7 مليون نسخة مباعة عالمياً كما أعلنت في أبريل الماضي قررت تقديم نسخة مطورة من هذه اللعبة باسم Persona 5 Royal

هذه اللعبة سبق وعلمنا بأنها ستصدر في اليابان بشهر أكتوبر القادم لكن ماذا عن موعد توفرها بالغرب؟ أطلس أفصحت اليوم عن هذه المعلومة حيث ذكرت بأنها ستطرح اللعبة بنسختها الغربية في ربيع العام 2020 وطرحت عرضاً تشويقياً قصيراً لها يظهر الشخصية الجديدة التي ستنضم إلى فرقة اللصوص.

هذه الشخصية هي Kasumi Yoshizawa لاعبة الجمباز والطالبة في أكاديمية Shujin، كما تقدم النسخة الجديدة محتوى قصة جديد كليا للعبة يضيف فصل دراسي ثالث متاح بالكامل للعب والاستكشاف وإكمال مهام الدراسة اليومية، علاوة على عناصر مختلفة تشق طريقها لأسلوب اللعب للمرة الأولى ولم يسبق للاعبين تجربتها ضمن أحداث اللعبة الأصلية.

هذا ونذكر بأن بيرسونا 5 كانت قد نالت من قبلنا تقييم لعبة أسطورية وهذه زبدة تجربتنا لها:

قلة تلك الألعاب التي تنقلك إلى عالم ساحر بمثل هذه المهارة، فكل جزء من اللعبة تم تصميمه بإتقان فريد، سواء الطابع الفني للعبة أو القصة أو الشخصيات و حتى القتال والفعاليات الجانبية. هذه لعبة من مطور متمكن يعرف بالضبط كيف يحقق ما يريد إيصاله دون أي تنازلات.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق