أخبار

مؤشرات توحي بقرب الإعلان عن نسخة مطورة من Persona 5

Persona 5استطاعت أطلس أن تجذب الكثير من اللاعبين للعبتها Persona 5 بعد أن نالت إعجاب النقاد وحظيت بمديحهم، تلك اللعبة وكما أعلن في مايو الماضي وصلت شحناتها الإجمالية لأكثر من 2.2 مليوناً عالمياً.

وبعد هذا النجاح بدأت شائعات تنتشر عن احتمال أن تقوم الشركة بالإعلان عن نسخة مطورة أو محسنة من اللعبة وهذا بعد أن قامت أطلس بتسجيل النطاق P5R.JP على الشبكة في أبريل 2017، واليوم تعززت الشائعات أكثر إثر قيام أطلس بتحديث النطاق مما جعل البعض يشيرون بأن هذا مؤشر على نية الشركة الكشف عن إعلان يخص النسخة المطورة في الأيام القليلة المقبلة.

فأطلس سبق وفعلت نفس الأمر قبل الكشف عن ألعاب Persona Q2, Persona 3: Dancing in Moonlight, Persona 3: Dancing in Moonlight, Persona 5: Dancing in Starlight, و Catherine: Full Body فجميعهم تم تسجيل تطاق لهم وتحديثه قبل الإعلان الرسمي.

هذا ونذكر بأن أطلس لديها بث مباشر بتاريخ 30 ديسمبر الحالي الذي سيتم فيه استعراض مسلسل الأنمي الخاص باللعبة لذا من المتوقع أن يتم الكشف عن Persona 5 Reloaded في ذلك اليوم.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق