أخبار

Persona 5 زادت أرباح سيجا، والشركة باعت 10.28 مليون نسخة بعامها المالي

Persona 5

كشفت اليوم سيجا عن تقريرها الخاص بالسنة المالية الماضية التي انتهت في 31 مارس  والذي أظهر تحقيق الشركة لنتائج إيجابية بخلاف ما كانت تعاني منه بالسنوات التي سبقتها.

فقد ذكرت الشركة أنها خلال السنة المالية الماضية تمكنت من بيع 10.28 مليون لعبة بنسخة الأقراص وهو رقم أكبر من ما حققته بالسنة التي سبقتها فحينها بلغت مبيعات ألعاب سيجا حوالي 9.22 مليون نسخة.

وقد أعادت سيجا الفضل بهذه الزيادة إلى ألعاب مثل Total War: Warhammer التي حظيت بشعبية كبيرة في أوروبا ومبيعات هذه السلسلة وصلت إلى 20 مليون نسخة على مر 16 عام، واللعبة الأخرى التي حققت نتائج قوية بالسنة المالية الماضية كانت Persona 5 التي وصلت شحناتها إلى 1.5 مليون نسخة عالمياً، ألعاب الجوالات Hortensia SAGA و PuyoPuyo!! Quest كذلك ساهمت برفع عائدات سيجا عبر تحقيق هاتين اللعبتين لمبيعات قوية.

بلغة الارقام فإن المبيعات الصافية للشركة والتي بلغت 1.8 مليار دولار ارتفعت بنسبة 8% مقارنة بالسنة المالية السابقة، ونصف هذه العائدات جاءت بحسب سيجا من مبيعات ألعابها.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق