أخبار

مبيعات Persona 5 بلغت 2.7 مليون نسخة مباعة عالمياً

من دون شك حققت Persona 5  مبيعات كبيرة أرضت شركة أطلس مما دفعها للإعلان عن النسخة الجديدة Persona 5: The Royal التي شهدنا الكشف يوم أمس عن أولى تفاصيلها.

لكن بعد الكشف عن تلك النسخة أحبت أطلس اليوم أن تؤكد على نجاحات اللعبة الأصلية فقامت بإزاحة الستار عن آخر الأرقام لمبيعات اللعبة حيث ذكرت بأن مبيعات بيرسونا 5 بلغت 2.7 مليون نسخة مباعة عالمياً،  وهذا أمر مثير للاهتمام دون شك لأن أطلس في أوائل هذا الشهر كانت قد كشفت بأن مبيعات اللعبة منذ صدورها وحتى يناير 2019 بلغت  مليون نسخة مباعة، أي أنها وخلال 3 أشهر حققت زيادة بالمبيعات بمعدل 200 ألف نسخة رغم التسريبات عن وجود نسخة جديدة قادمة.

هذا ونذكر بأن Persona5: The Royal ستحتوي على محتوى قصة جديد كليا للعبة يضيف فصل دراسي ثالث متاح بالكامل للعب والاستكشاف وإكمال مهام الدراسة اليومية، أضف إلى ذلك وجود شخصيتين جديدتين تمت إضافتها لأول مرة للعنوان.

وكانت شائعات قد ظهرت أمس تشير إلى أنه قد نشهد اليوم الكشف عن لعبة Persona 5S وهي نسخة سويتش من بيرسونا 5 بعد رصد افتتاح موقع تشويقي للعبة مع رسالة مخفية في الكود المصدري الخاص به.

Persona5: The Royal سوف تصدر في 31 أكتوبر 2019 لليابان وفي وقت لاحق من العام القادم للدول الغربية.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق