أخبار

فريق Atlus Japan الرئيسي هو من أحضر Persona 4 Golden إلى PC!

بعكس الاعتقاد الشائع، أُكِّد رسميًّا أن شركة Atlus Japan نفسها هي من أحضرت لعبة Persona 4 Golden إلى الحاسب الشخصي– كما أن الشركة باتت تمتلك بالفعل صفحةً لها على متجر Steam الشهير.

وكانت لعبة Persona 4 Golden قد صدرت في أحد أيام الأسبوع الفارط على PC لتصبح أولى ألعاب سلسلة Persona التي ترى النور على أي جهازٍ آخرٍ بخلاف أجهزة Playstation.

وعلى الرغم من أن هذا الإطلاق سبقه تسريبٌ أفسد المفاجأة، إلا أن اللعبة حطمت بالفعل الرقم القياسي الخاص بأكثر ألعاب تقمص الأدوار اليابانية (JRPG) التي تُلعب بشكلٍ متزامن على Steam -باستثناء MMOs- لتسرق الرقم القياسي من لعبة Final Fantasy 15 التي انطلقت قبل أربعِ سنوات.

وكانت أعداد اللاعبين المتصلين في نفس التوقيت في لعبة Persona 4 Golden قد قاربت حدود 30,000 لاعبًا حول العالم– وهو رقمٌ ضخمٌ للعبة تقمص أدوار يابانية، لم تسبقها أي لعبة فردية أخرى من نفس النوع في تاريخ المتجر الشهير.

وأخيرًا وليس آخرًا، أصبح لدى شركة Atlus صفحةٌ -كما قلنا- على متجر Steam تتضمن أيضًا لعبة Catherine Classic، ويأمل لاعبو الحاسوب أن تنطلق أجزاء سلسلة Persona الأخرى على أجهزتهم– خاصةً بعد الاستقبال الرائع الذي حظيت به Golden.

يُذكر أن لعبة Persona 4 Golden متوفرة الآن على PC بمبلغ 19.99 دولارًا.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق