أخبار

الحقيقة تظهر – حساب لعبة Perfect Dark الجديد مُزيَّف!

خلال شهر مايو الفارط، ألمح تقريرٌ إلى أن حدث يوليو الخاص بالكشف عن ألعاب الطرف الأول لجهاز Xbox Series X سيتضمن الإعلان عن لعبتيّ Fable و Perfect Dark جديدتين. وخلال الأسبوع الماضي ظهر حسابان بإسميّ اللعبتين فجأةً على Twitter وهو ما أعطى أملًا كبيرًا للاعبين.

وفي حين لم نسمع شيئًا عن حساب Fable، نشر مالك حساب Perfect Dark تغريدةً ليؤكد فيها أنه شخصٌ عاديٌ ولا يعمل لدى مايكروسوفت:

لقد أنشأت هذا الحساب بعدما سمعت عن حساب Fable ولاحظت بأن لعبة Perfect Dark لا تملُكُ واحدًا. وبعدها، تلقيت طلب متابعة من المخرج Ken Lobb وقبلته، لا أشك بأنهم يمتلكون مشروعًا قيد التطوير حول اللعبة، وإلا لما كان ليُرسِلَ إليَّ طلب المتابعة.

وبعدما قبلت طلب المتابعة، أرسلت إليه رسالةً تفيد بأنه إذا كان في حاجةٍ لهذا الاسم، فأسكون سعيدًا بالتخلي عنه. وما زلت انتظر رده. لم أفكر قطُّ في التواصل مع Greenberg وأعتذر للجميع، أنا مجرد شخصٍ عاديٍ حصل على اسم المستخدم الخاص باللعبة.

يُشار إلى أن Perfect Dark هي سلسلة ألعاب من تطوير استوديو Rare وتمتلكها شركة Microsoft Studios. صدر الجزء الأول منها كلعبة تصويب من منظور الشخص الأول في عام 2000، على جهاز Nintendo 64. أما عن الجزء الأخير، فانطلق في 2010 على Xbox 360 وحقق نجاحًا طيبًا.

لم تُعلِّق Microsoft على هذه الأنباء حتى الآن.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق