أخبار

مدير التصميم للعبة Perfect Dark يغادر استوديو The Initiative

بعد طول انتظار تم الكشف عن مشروع استوديو The Initiative الذي كان الكل بانتظاره وتبين بأنه إعادة إحياء للعبة Perfect Dark فهي إذاً حصرية Xbox القادمة من استوديو The Initiative.

أكثر ما كان يحمس اللاعبين لمشروع هذا الاستوديو الجديد تحديداً هو أنه يضم أسماء لامعة من صناعة الألعاب ومواهب مخضرمة بعضها قادم من استوديوهات بلايستيشن. ولكن مع الآسف اليوم خسر الفريق أحد هذه الأسماء حيث أعلن Drew Murray مدير قسم التصميم عن مغادرته الاستوديو بعد أن أمضى عامين فيه وساعد في تأسيسه وشارك في ريبوت بيرفكت دارك.

وقال عبر تويتر بأنه حان الوقت الآن ليودع رفاقه بالاستوديو وحياهم جميعاً وقال بان العمل معهم كان ممتعاً. ولكن آن الآوان كي يهتم أكثر لحياته خارج العمل وأن يمنحها تركيز أكثر مما كان قادراً على منحها إياه أثناء عمله. لذا قرر التخلي عن منصبه.

وأوضح بأنه يوم انضمامه للاستوديو قبل عامين كان هو أيضاً لا يعلم ماهية المشروع الذي يعمل عليه الفريق ولكن بعدما تم الكشف عن اللعبة  كان سعيد للغاية وهو في كل مرة يشاهد فيها عرض الإعلان يشعر بالقشعريرة من شدة الحماس وأكد بأن الفريق لديه الرؤية والموهبة الكافية لتقديم تجربة رائعة تعجب الجمهور.

من ناحيته أشاد فل سبنسر رئيس اكسبوكس بجهود Murray وشكره على المساعدة التي قدمها في تأسيس الاستوديو وتطوير اللعبة. هذا وكان Drew Murray قد عمل سابقاً كمخرج للعبة Sunset Overdrive وكان قد انضم لاستوديو مايكروسوفت الجديد The Initiative في نوفمبر 2018.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق