أخبار

استوديو People Can Fly يعلن عن مشروعٍ جديد لأجهزة الجيل القادم

أعلن استوديو People Can Fly أنه يعمل في الوقت الراهن على مشروعِ لعبةٍ ضخمة، في استوديو نيويورك بقيادة مخرج لعبة Just Cause 3.

وألمح مطورو Bulletstorm و The Outriders إلى أن المشروع الجديد سيكون لعبة أكشن مغامرات «طموحة للغاية ومُبتكرة»، فيما ستساعدهم المكاتب الأخرى التابعة للاستوديو في كلٍ من Warsaw و Rzeszow و Newcastle على إنتاجها.

ويجري تطوير لعبة استوديو People Can Fly الجديدة لأجهزة الألعاب المنزلية للجيل التالي وخدمات البث والحاسب الشخصي، بقيادة المخرج الإبداعي Roland Lesterlin والذي سبق وأن عَمِلَ كمخرجٍ على الجزء الثالث من سلسلة Just Cause كما ذكرنا آنفًا.

ولا يبدو أن Lesterlin سيكون وحيدًا في هذا المشروع، إذ سيرافقه زميله David Grijns الذي عمل معه على لعبة Just Cause 3 في استوديوهات Avalanche New York كمُنتجٍ مُنفذ.

أخيرًا، أشار استوديو «يمكن للناس الطيران» إلى أنه يسعى إلى تعظيم وتنمية أعماله في استوديو نيويورك على مدار الاثنى عشر والثمانية عشر شهرًا القادمين، في نفس الوقت الذي أكَّد فيه تطلعه إلى تدشين استوديو جديد في Montreal الكنديَّة.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق