أخبار

مسؤول سابق في Xbox: سعر PS5 يستحيل أن يتخطى 500$

بعد أن كشفت سوني عن تصميم PS5 الملفت للنظر بحق ومجموعة من الألعاب القادمة له، يبقى هنالك أمر هام ومحوري قد يحدد بالفعل مصير الجهاز ومسار المنافسة مع Xbox القادم. جيم رايان في آخر لقاء معه قال بأنهم سيعلنون عن السعر وموعد الإطلاق في حدث مقبل، والتوقعات تشير لوجود حدث في أغسطس ربما يتم فيه كشف هذه التفاصيل.

Albert Penello المسؤول السابق في اكسبوكس أبدى رأيه حول سعر الجهاز وتوقعاته له، حيث ذكر عبر تويتر بأنه لا يعتقد بأن يزيد سعر الجهاز عن 500 دولار، وأكمل بالقول بأن السعر ربما يكون العامل الأهم في هذا الجيل وقد يتخطى حتى مسألة الحصريات بتحديد من سيفوز بالجيل المقبل.

هذه ليست أول مرة يتحدث فيها Albert Penello عن بلايستيشن 5 فهو سبق وامتدح يد تحكم DualSense وخصوصاً التصميم العصري ليد تحكم بلايستيشن 5 وقال بأنه يبدو قادم من المستقبل وأعجب بجعل أزرار الـTrigger أكثر اتساعاً من قبل رغم بعض التحفظات التي ذكرها آنذاك.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق