أخبار

رسميًّا: الإعلان عن لعبة Peaky Blinders Mastermind

نشرنا بالأمس قائمةً بأسماء الألعاب المتوقع الإعلان عنها هذا العام بحسب التسريبات والتي تضمنت لعبة تخص مسلسل Peaky Blinders. واليوم، ها نحن ذا نشهد رسميًّا الإعلان عن لعبة Peaky Blinders Mastermind.

وجاء الإعلان عن طريق الناشر Curve Digital والمطور FuturLab والذيْن وصفا Peaky Blinders: Mastermind بأنها «لعبة مغامرات وألغاز تستند أحداثها إلى المسلسل التلفزيوني الشهير».

تعريف بلعبة Peaky Blinders Mastermind:

أهلًا بكم في مدينة برمنجهام، في أعقاب الحرب العالمية الأولى. تدور أحداث العبة قبل أحداث الموسم الأول من المسلسل، وفيها يُخوَّل اللاعبون من الانضمام إلى عائلة «شِلبي» الإجرامية.

تابع صعود «تومي» بعد نجاحه في كشف مؤامرة شريرة لإخراج عائلته من دائرة الأعمال التجارية– مما يثبت أنه يستحق لأن يصبح العقل المدبر لعصابة Peaky Blinders.

وأكَّد المطور أن اللاعبين سيتمكنون من التحكم بشخصيات المسلسل الرئيسية، بما يشمل Tommy و Arthur و Polly و John و Ada وحتى Finn أثناء تنقلهم في أماكن مألوفة، على غرار Shelby Parlour و The Garrison Tavern وأكثر.

وستركز القصة على صعود Tommy -كما ذكرنا سلفًا- بعد تورط العصابة في قتل تاجر أفيون صيني.

وعلاوةً على ذلك، تتطلب Mastermind منك حلَّ الألغازِ ووضع الاستراتيجيات المناسبة وفي أوقاتٍ محددة من أجل تنفيذ الخطط على النحو الأمثل– وهو ما يعني بعبارةٍ أخرى أن اللعبة تركز على وضع الاستراتيجيات وحل الألغاز في المقام الأول.

يُشار إلى أن لعبة Peaky Blinders Mastermind ستنطلق هذا الصيف، على PS4 و Xbox One و Nintendo Switch وعلى PC عبر Steam.

فيديو الإعلان عن لعبة Peaky Blinders Mastermind:

 

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق