أخبار

لن يتم أطلاق نسخ خاصة بأجهزة PC لكل من Scalebound و Crackdown 3 و Quantum Break

scalebound

صرح Phil Spencer مدير شركة Xbox في لقاء صحفي أن مايكروسوفت ليس لديها خطط لاصدار الالعاب الخاصة بأجهزة Xbox One التالية Scalebound، Crackdown 3 أو Quantum Break لأجهزة PC في الوقت الحالي، ولكن ربما يتم اصدارها لأجهزة البي سي لاحقاً.

قال أيضا، أن هذه الألعاب لن تصدر لأجهزة البي سي على الأقل ليس في اي وقت قريب، لأن تطوير هذه المشاريع  قد بدأ قبل وضع رؤيته للالعاب على نظام التشغيل ويندوز عندما تولى منصب رئيس Xbox.

عندما تم ترقية Spencer لمنصب رئيس اكس بوكس في شهر مارس من العام 2014، قال أنه يأمل في تعزيز شركة Xbox كنظام بيئي بمتد الى العديد من الاجهزة، بما فيها أجهزة Xbox و PC، وانه يؤمن في قوة التكنولوجيا لتجلب الالعاب والترفيه الى الحياة من خلال أجهزة Xbox، PC، tablet الهواتف الذكية.

تم في النهاية اطلاق اثنين من العاب Microsoft الخاصة بأجهزة Xbox One لأجهزة البي سي، وهما لعبة Dead Rising 3 و Ryse: Son of Rome، وأيضاً سيتم أخذ عين الاعتبار في اصدار نسخة البي سي من لعبة Sunset Overdrive.

من الالعاب التي انتجتها مايكروسوفت لأجهزة Xbox One القادمة لأجهزة PC، تشمل كلاً من لعبة Fable Legends و Gears of War Ultimate Edition، بخصوص لعبة Gears of War قد قامت مايكروسوفت بالتأكيد ان نسخة PC سيتم اطلاقها بعد صدور جهازها الجديد، ولكن مايكروسوفت لم تعلن بعد خطط اطلاق محددة للعبة Fable Legends.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمود نجم

حاصل علي ماجستير في انظمة المعلومات, وعاشق للالعاب الإلكترونية خصوصا الالعاب الإستراتجية وال RPG ONLINE, ومن محبي قراءة الرواية العربية.
إغلاق