E3 2019مقالات

ملخص أهم ما ورد في مؤتمر PC Gaming Show بمعرض E3 2019

 

عاد مؤتمر PC Gaming Show بنسخة جديدة هذا العام مع إعلانات تهم ملاك أجهزة PC حيث شهد الكشف عن بعض الحصريات للجهاز وكذلك ألعاب أخرى ستصدر عليه برفقة المنصات.

واجه جحافل الزومبي في Zombie Army 4: Dead War

فريق Rebellion كشف عن لعبته الجديدة التي سنواجه فيها هذه المرة الزومبي بقيادة هتلر، اللعبة تدعم اللعب التعاوني حتى 4 لاعبين وتمتاز بوجود 3 فصائل مختلفة مع عناصر لتطوير المهارات، وهي ستصدر في وقت مبكر من العام القادم على PC و Xbox One و PS4.

الكشف عن لعبة Midnight Ghost Hunt المستوحاة من طور Prop Hunt الشهير

أعلن فريق Coffee Stain Studios  عن مشروعه الجديد والذي بدا لنا من خلال العرض بأنه مستوحاة من طور Prop Hunt الشهير، هذه اللعبة ينافس فيها فريقان كل فريق مكون من 4 لاعبين أحدهم يسعى للاختباء ببداية اللعبة والآخر عليه البحث عنه، اللعبة ستتاح للتجربة قريباً.

لعبة المبارزة Chivalry تعود بجزء جديد

فريق Torn Banner Studios سيقدم لنا تجربة جديدة ضمن العاب المبارزة Chivalry مع جزئها الثاني الذي سيصدر العام المقبل وهذا الجزء سيشهد تحسينات مثل ركوب الأحصنة ومعارك بين 64 لاعب بجانب فرض حصار على الحصون واقتحامها.

Telling Lies لعبة تحقيق من مطور Her Story

بعد أن اتحفنا بلعبته Her Story والقصة الشيقة بها يعود المطور نفسه ليقدم تجربة جديدة لهواة ألعاب التحقيق مع Telling Lies والتي Telling Lies ستكون أضخم بأربع أو خمس مرات من لعبته السابقة وستمنح اللاعب حرية أكبر باللعب وتتضمن فيديوهات حقيقية، سوف تأتينا بوقت لاحق من هذا العام.

العرض الأول للعبة Evil Genius 2

عرض أسلوب لعب Vampire: The Masquerade – Bloodlines 2

Songs of Conquest لعبة مغامرات قادمة في نهاية 2020

استعراض طور Versus للعبة Vermintide 2

عرض جديد للعبة الاستكشاف الغامضة Genesis Noir

أول عرض للعبة الأكشن Valfaris

الكثير من الغموض في عرض Mosaic القادمة هذا العام

الوسوم
اظهر المزيد

أيمن اليغشي

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.
إغلاق