أخبار

لنعمل سوياً أو نموت معاً بلعبة التصويب التعاونية المرعبة GTFO

GTFO

خلال الأشهر الماضية كان فريق التطوير 10 Chambers Collective يشوق لمشروعه الجديد عبر نشر صور ومقاطع فيديو تحوي تلميحات لهذا المشروع على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي.

وهاهو الآن يكشف لنا عن هوية مشروعه الجديد وهو GTFO عبارة عن لعبة رعب وتصويب من منظور الشخص الأول تعاونية تدعم حتى 4 لاعبين، وهي ستقدم للاعبين تجربة أكشن مليئة بالحماس والإثارة يكون عليهم فيها التعاون مع بعضهم من أجل مواجهة المخاطر للنجاة معاً أو الموت معاً.

الفريق لم يكشف أي تفاصيل عن قصة اللعبة أو موعد طرحها ولا حتى الأجهزة التي ستصدر عليها، لكنه اكتفى بنشر مقطع فيديو يظهر حفرة عميقة يتخللها حبل بعد ذلك نرى مايشبه المصعد مع ضوء أحمر ساطع يهبط بسرعة إلى أسفل تلك الحفرة ثم يظهر شعار اللعبة بجانب عبارة “اعملوا معاً” أو “موتوا معاً”.

طبعاً فريق  10 Chambers Collective لمن لايعلم قام بتأسيسه عدد من المطورين السابقين بفريق Overkill Software مطور  Payday، من بينهم Simon Viklund المؤسس المساعد للفريق الذي سيؤلف موسيقى وألحان اللعبة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق