أخبار

سكوير انكس تلغي فعاليات Final Fantasy XIV من PAX East 2020 بسبب الكورونا

سبق وسمعنا عن اتخاذ سوني قرار الغياب عن PAX East 2020 بسبب الكورونا وقالت أن هذا القرار لخوفها على موظفيها، ولكن هذا لم يمنع شركات أخرى من الحضور بالحدث.

حيث كشفت سكوير انكس عن خططها لحدث PAX East 2020 بما في ذلك ديمو قابل للعب خاص باللعبة المنتظرة Final Fantasy 7 Remake  بجانب تواجد الممثلين المشاركين بتأدية أدوار الشخصيات بالريميك.

كذلك سيكون هنالك جلسة خاصة لمطوري Outriders يتحدثون فيها عن بناء العالم كما سيكشف Joshua Rubin الكاتب الرئيسي عن مزيد من التفاصيل حول اللعبة.

من ضمن الخطط هنالك فعاليات خاصة بلعبة Final Fantasy 14 مثل تحدي Ruby Weapon Battle Challenge يشارك بها اللاعبون بجانب ندوة خاصة يشارك بها Naoki Yoshida المنتج والمخرج للعبة ستقام في 29 فبراير.

لكن طرأت بعض التغييرات على الخطط الخاصة بلعبة فاينل فانتسي حيث ذكرت الشركة أنها ستضطر لإلغاء بعض النشاطات بسبب عدم تمكن بعض الموظفين من السفر من اليابان لحضور الحدث وهذا بسبب تداعيات فيروس كورونا الذي ينتشر في شرق آسيا وقرارها كان بدافع الرغبة للمشاركة بجهود مكافحة انتشار الفيروس والحفاظ على صحة الموظفين.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق