أخبار

استعراض مطول لطريقة لعب Just Cause 3 من معرض PAX Aus 2015

just_cuase_3-cover-art-explosion-wallpaper-rico_rodriguez-1920x1080-1024x576

يبدو أن فريق التطوير Avalanche Studios لن يفوت فرصة أو حدث مخصص لألعاب الفيديو من دون أن يكون متواجد فيه هو ولعبته القادمة Just Cause 3 وذلك للترويج لهذه اللعبة التي يفصلنا حوالي شهر عن موعد صدورها بالأسواق.

ومع بدء فعاليات معرض  PAX Aus 2015 في استراليا كان الاستوديو حاضراً أيضاً وقام باستعراض مطول لأسلوب لعب Just Cause 3 من خلال تواجد كل من Omar Shakir منتج اللعبة والمخرج Roland Lesterlin، حيث تناول العرض جانباً صغيراً من خريطة اللعبة التي تمتد على حوالي 400 ميل مربع وتعتبر واحدة من أضخم خرائط الألعاب.

وقد تم نشر هذا الفيديو الذي مدته ساعة واحدة عبر تويتش حيث نرى فيه بعض الأساليب القتالية التي يتمتع بها ريكو بطل اللعبة وأيضاً الأسلحة والمعدات التي ستكون بحوذته بالإضافة إلى تسليط الضوء على wing-suit التي تمنح اللاعب إمكانية الطيران باستخدام الأجنحة وكذلك استخدام الباراشوت للهبوط والاشتباك في الأجواء.

وأخيراً نذكر أن لعبة Just Cause 3 قادمة بتاريخ 1 ديسمبر على أجهزة اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 بالإضافة لأجهزة PC. المقطع يبدأ من 03:44:56

Watch live video from PAX on www.twitch.tv

 

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق