بعد سبع سنوات من العمل مع ستديو تطوير Gearbox، أعلن Paul Hellquist عن تركه للاستديو وانضمامه لستديو تطوير Robot Entertainment، ستديو تطوير مستقل سوّا لعبة Orcs Must Die.
يبدو ان ستديو التطوير الجديد فرحان بانضمام باول، وكتب المدير التنفيذي للاستديو رسالة للمتابعين، يقول:
” قضيت وقت طويل مع باول، وأقدر أقول اني معجب بطريقة تفكيره، وحبه لتقديم تصاميم ألعاب عظيمة. ألقيت نظرة على أعماله ولقيت ان الرجل شغله ممتاز. باول بيكون له تأثير كبير على ألعابنا، وأول لعبة بيشتغل عليها معنا بتكون لعبة Orcs Must Die! Unchained”.
بالنسبة لباول، فهو اشتغل على ألعاب قويّة. أهمّها بوردرلاندز 2 وهي الأنجح في السلسلة، بالاضافة الى انه اشتغل على لعبة BioShock الأولى. كل اللعبتين اشتغل فيهم بدور رئيسي.
وش رأيك بقرار باول في ترك ستديو تطوير ضخم وانضمامه لمطوّر مستقل؟