لعبة Ancestors: The Humankind Odyssey والتي يعمل عليها مبتكر سلسلة Assassin’s Creed السيد Patrice Désilets ستكون لعبة عالم مفتوح.
اثناء حديثه في مقابلة جديدة وضح باتريس ان فريقه يعمل على لعبة تتكون من حلقات مثل The Walking Dead وسيعمل على تحسين مشاكل الالعاب الشهيرة التي من نفس النوع.
يعتقد باتريس ان العاب الحلقات الموجودة حالياً تفتقر الى قابلية اعادة اللعب، حيث ان اي لاعب انهى اللعبة لا يرغب عادةً في خوض التجربة مرة اخرى، وبعض اللاعبين يتركون اللعبة بسبب طول الفترة الزمنية بين اصدار الحلقات.
اللعبة القادمة Ancestors ستحتوي على سرد قصصي افضل من غيرها وسنترك اللاعبين يفكرون باللعبة بين الحلقات، كون اللعبة تمتلك عالم مفتوح سيجعلها مختلفة عما رايناه سابقاً.
ستحتوي قصة اللعبة على اعداء متنوعين كل منهم سيمنح اللاعب عند هزمه مفتاح مواصلة الطريق، يقول باتريس انه هناك اكثر من عشرين سيناريو للعبة في راسه يود تطبيقهم على اللعبة.
ستتبع قصة اللعبة فترة تطور البشرية بشكل تدريجي حيث سيكتشف البطل النار لاول مرة في حياته، ثم سيقاتل من يقفون في طريق تطور الجنس البشري ويحاول البقاء.