أخبار

ظهور براءة اختراع ربما تكشف لأول مرة تصميم يد تحكم PS5

سبق وحدثنا مهندس بلايستيشن مارك سينري عن يد تحكم PS5 وبعض المميزات القادمة معها مثل دعم تقنية Haptic Feedback وأزار كتف حساسة للضغط.

لكن حتى الآن لم يتم الكشف عن تصميم هذه اليد ومزاياها كافة، اليوم ظهرت براءة اختراع قامت سوني بتسجيلها باليابان ليد تحكم خاصة بجهاز ألعاب منزلي، وطبعاً الكل قال بأن الاحتمال الأكبر بأن تكون هذه اليد هي للبلايستيشن 5.

وعند مقارنة ما ورد في هذه البراءة مع براءة اختراع يد بلايستيشن 4 نلاحظ وجود تشابه كبير بالتصميم بين الاثنين، مع وجود فوارق طفيفة مثل امتلاك اليد الجديدة لمايكروفون وعصا تحكم أصغر حجماً من عصا يد بلايستيشن 4، بالمقابل تم تكبير أزرار الكتف، مع إزالة شريط ضوء الليد الخلفي وإضافة منفذ USB.

من ناحية أخرى هنالك من ذكر بأن هذه قد تكون تصاميم ليد تحكم مطورة خاصة بالبلايستيشن 4 على غرار يد اكسبوكس ايليت، لكن لا أدري ما الفائدة منها الآن مع قرب إطلاق بلايستيشن 5، مارأيكم أنتم؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق