أخبار

تقرير: عدد من شركات الطرف الثالث أجلت إعلاناتها والسبب سوني و PS5

أول أمس سمعنا تسريبات من AestheticGamer تتحدث عن أن كابكوم قامت بتأجيل إعلان للعبة جديدة وهي ليست Dino Crisis بسبب سوني و PS5

هذه الشائعة سرعان ما تم تداولها مما استدعى المسرب لتوضيح التغريدات السابقة، فقال عبر تويتر بأن البعض بدأ يستوضح منه عما قصده بإعادة العمل والتعديل على بلايستيشن 5، وهنا ذكر بأن هذا حدث قبل سنوات من الآن وهو ليس وليد اللحظة ويتعلق بإجراء بعض التغييرات المتعلقة ببلايستيشن 5 والخطط الخاصة به.

وتابع بالقول بأن هذا الأمر تسبب في دفع بعض شركات الطرف الثالث إلى تأجيل مواعيد الإعلانات التي كانت مقررة لمشاريعهم الجديدة، المسرب ذكر بأن هذا كل ما يعرفه هو ولايمكنه إضافة المزيد بهذا الموضوع.

ماهي الإعلانات التي تأثرت بما قامت سوني، لا أحد يدري ولكن ما نعرفه بأن إحداها يتعلق بمشروع لشركة كابكوم وهنالك من يقول بأنه ربما يتعلق بلعبة Deep Down  التي رأيناها أول مرة كاستعراض لقوة بلايستيشن 4 فهل تعود هذه اللعبة من جديد ونراها كاستعراض لقدرات البلايستيشن 5 وترى النور أخيراً؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق