مقالات

أفضل لعبة في أسبوع باريس للألعاب 2015

parisgamesweek
شاهدنا الكثير من الإعلانات والعروض الممتعة في هذا الحدث الذي جذب اهتمام اللاعبين بشكل أكبر هذه السنة. قامت سوني بعمل مؤتمر خاص بها خلال حدث “أسبوع باريس للألعاب” وكشفت عن الكثير من الأشياء المثيرة للاهتمام، بالإضافة إلى حضور لا بأس به من الشركات الأخرى.

هناك الكثير من الألعاب الرائعة التي رأيناها في حدث أسبوع باريس للألعاب. أبرزها عرض Horizon: Zero Dawn والتي تم استعراض فيديو طويل لها في قتال عنيف مع كائن آلي ضخم، والأونلاين في لعبة Uncharted 4: A Theif’s End أحد أكثر الألعاب المنتظرة في السنة القادمة، والكشف عن الجزء الجديد لسلسلة Gran Turismo تحت اسم Sport. هناك الكثير من الألعاب، ولن تكفي هذه المقالة في استعراض كل الألعاب.

في كل حدث، ومثل ما عوّدناكم، نقوم باختيار لعبة ونلقّبها بـ “أفضل لعبة” أو “لعبة المعرض”، وهذه المرة وقع اختيار الفريق على لعبة Detroit. قام فريق تطوير Quantic Dreams بعرض فيديو في عام 2011 لشخصية اسمها “كارا” وهي شخصية آلية وليست انسان. احتوى العرض على لمسات عاطفية جميلة جدًا، وتم استقبال الفيديو بشكل ساحق حيث حقق ما يقارب 11 مليون مشاهدة على يوتيوب. تمنّى الكثير رؤية هذه الفكرة كلعبة كاملة، ولكن اختفت أخبارها عن الأنظار بشكل كامل.

في مؤتمر بلايستيشن، تم الكشف عن اللعبة باسمها الجديد، وهو ديترويت، وتم استعراض فيديو جديد بالكامل رأينا فيه نفس الشخصية، ولكن الآن المشروع أصبح كبيرًا، وأصبح بالإمكان صنع لعبة كاملة منه!

لهذه الأسباب، اخترنا لعبة ديترويت كأفضل لعبة في حدث أسبوع باريس للألعاب. إن مشروع لعبة ديترويت هو مشروع طموح فعلًا. أمام فريق تطوير كوانتيك دريم تحدّي كبير، فآمال الناس كبيرة جدًا مع هذا المشروع!

ما هي لعبتك المفضلة في أسبوع باريس للألعاب، ولماذا؟ شاركنا في التعليقات 🙂

الوسوم
اظهر المزيد

محمد الشريف

كاتب ومدير تحرير موقع سعودي جيمر. أعشق ألعاب الفيديو من يومي صغير (ايه كلنا كذا)، أحب ألعاب التخفّي والرعب، وأعشق سلسلة Metal Gear ولعبة Silent Hill وICO.
إغلاق