مقالات

ملخص لأهم إعلانات مؤتمر سوني في معرض اسبوع باريس للألعاب

saudigamerparis

قبل قليل انتهى مؤتمر سوني المقام بمناسبة اسبوع باريس للالعاب في باريس وفي هذا المقال ستجد اهم الاعلانات التي تمت في المؤتمر مع الفيديوهات التي تم عرضها على العلن.

عرض الافتتاح

Call of Duty 3 Black Ops

تم عرض الحزمة الخاصة من اللعبة مع جهاز البلايستيشن 4 ثم تم استعراض اللعبة بفيديو جديد. ايضاً تم تاكيد حصول ملاك البلايستيشن 4 على اضافة اللعبة قبل نسخ الاجهزة الاخرى بشهر كامل.

Star Wars Battlefront

تم استعراض اللعبة التي سيتم اطلاقها الشهر المقبل.

Street Fighter V

يركز العرض على شخصية Dhalsim. تم تاكيد موعد اصدار اللعبة في السادس عشر من فبراير العام القادم وتم ايضاً الاعلان عن وجود ست شخصيات ستكون متوفرة ضمن محتويات اضافية.

Tekken 7

ظهر هارادا على المسرح للحديث عن اللعبة، وتم الاعلان عن قدومها لجهاز البلايستيشن 4 في الغرب بعد ان كانت لاجهزة الاركيد في اليابان فقط.

Battleborn

لعبة من فريق Gearbox مطور لعبة Borderlands ومن نشر شركة 2K. تم تاكيد ان النسخة التجريبية من اللعبة ستكون متوفرة على البلايستيشن 4 قبل الاجهزة الاخرى.

Boundless

لعبة عالم مفتوح برسومات شبيهة بلعبة ماينكرافت الشهيرة ستكون حصرية للبلايستيشن 4 من ناحية الاجهزة المنزلية حيث ان نسخة للبي سي من اللعبة صدرت العام الماضي.

Avicii Vector

لعبة موسيقية ستصدر حصرياً على البلايستيشن 4 العام المقبل. اسم اللعبة فيكتور ويتم تطويرها بالتعاون مع DJ سويدي شهير يدعى Avicii.

No Man’s Sky

تم الاعلان عن موعد اصدار اللعبة حيث ستصل في الرابع من شهر يونيو في صيف العام القادم مما ينفي الشائعات التي تكلمت عن اصدار اللعبة بشكل مبكر هذا العام.

Matterfall

لعبة خيال علمي من فريق التطوير Housemarque.

Ratchet and Clank

تم اطلاق اول عرض للعبة التي ستصدر في ربيع العام المقبل بشكل حصري للبلايستيشن 4.

DRIVECLUB BIKES

محتوى اضافي يقدم تجربة قيادة الدراجات النارية جاهز للتحميل تزامناً مع انتهاء المؤتمر مباشرة ويمكن لمن لا يملك اللعبة شراءه بشكل منفصل.

Horizon Zero Dawn

Gravity Rush 2

اونلاين Uncharted 4

النسخة التجريبية من طور اللعب الجماعي للعبة  Uncharted 4 ستبدأ في الرابع من شهر ديسمبر، وستتمكن فيه من اللعب بشخصيات عديدة.

لعبة Dreams من مطور Little Big Planet

RIGS Mechanized Combat League

Until Dawn: Rush of Blood للـ PlayStation VR

Robinson: The Journey

Bloodborne: The Old Hunters

تم استعراض اضافة لعبة Bloodborne حصرية البلايستيشن 4 والتي ستصدر في شهر نوفمبر القادم. يقدم العرض المزيد من اسلوب اللعب ويستعرض بعض الاسلحة والاعداء.

Battlezone

PlayStation VR

تم استعراض بعض المشاريع التي يتم العمل عليها لتقنية الواقع الافتراضي القادمة من سوني بلايستيشن في آر.

GT Sport لعبة جران توريزمو!

السيد اينوتشي مبتكر سلسلة العاب السيارات الشهيرة والتي تمتلكها سوني ظهر على المسرح بنفسه للحديث عن اللعبة التي تم الاعلان عنها اليوم.

WiLD

Detroit من كوانتك دريم واخراج ديفيد كيج

هل تذكر الفيديو الذي قام فريق كوانك دريم بعرضه لاستعراض قوة جهاز البلايستيشن 4 والذي قدم شخصية آلية تدعى Kara؟ الفيديو سيتحول الى لعبة!

عرض الختام

.

خير ختام لخير مؤتمر! تم اختتام المؤتمر بعرض لعبة ديترويت من فريق كوانتك دريم وقد احتوى المعرض على الكثير من الاعلانات الرائعة جداً. المثير في المؤتمر ان معظم الالعاب التي تم عرضها اما حصرية للبلايستيشن 4 او تقدم محتوى حصري له او تصدر مبكراً عليه. للاسف الغائب الأكبر كان PS Vita حيث لم يحصل على اي اهتمام بتاتاً. ولكن بغض النظر عن ذلك كان مؤتمر استثنائي بل ممتاز لكل عشاق سوني وبلايستيشن.

ما هو أكثر عرض حاز على اعجابك؟

الوسوم
اظهر المزيد

محمد عاشور

مهندس حاسوب ومحب للألعاب الإلكترونية مهتم بألعاب ننتندو بشكل خاص واكن محبة خاصة لسلسلة The Legend Of Zelda
إغلاق