أخبار

الإعلان رسميًّا عن Paper Mario The Origami King لجهاز Switch

أعلنت شركة Nintendo رسميًّا عن قدوم لعبة Paper Mario The Origami King إلى جهاز Nintendo Switch.

وبحسب إعلان الشركة اليابانية، من المقرر أن تقدم اللعبة مغامرة جديدة في السابع عشر من يوليو القادم، حصريًا على Nintendo Switch.

ومن المزمع أن تقدم Paper Mario The Origami King قصة جديدة، يُشكِّل فيها King Olly تهديدًا على مملكة Mushroom Kingdom. وعرَّفت Nintendo هذا الشرير بأنه ملكٌ يمتلك طموحاتٍ لغزو العالم (أو لطي العالم في حالتنا هنا).

وفي أولى خطواته في هذا السعي، خطف King Olly جميع من كان في قلعة Princess Peach واحتجز بعضًا من جنود Bowser، ما أجبر Mario على التحالف مع Bowser وأخت King Olly نفسها والتي تُدعى Olivia من أجل هزيمة أخيها، الملك الشرير.

وألمحت الشركة إلى أن اللعبة ستمنح Mario قوى جديدة تحمل اسم “1000-Fold Arms” والتي ستخوِّل اللاعبين من التفاعل مع عناصر البيئة المحيطة في اللعبة عن طريق «تمديد وسحب وتقشير وكشف مواقع جديدة؛ لمساعدتك في حل الألغاز وكشف المفآجات غير المتوقعة» على حد تعبيرها.

وبالإضافة إلى ذلك، ستتضمن اللعبة نظام معارك جديد، يجمع بين حل الألغاز والقتال ضد مجموعات من الأعداء في معارك متغيرة قائمة على نظام الأدوار الياباني (Turn-Based).

يُشار إلى أن لعبة Paper Mario The Origami King ستصدر على Nintendo Switch في 17 يوليو القادم.

فيديو الإعلان عن Paper Mario The Origami King:

فيديو أسلوب اللعب 360 درجة:

 

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق